مدونة معاون

اصلاح خطأ مطلوب إدخال قيمة للحقل author الذي يظهر في بيانات المنظمة

وبعد سلسلة التي قدمنها بخصوص حل مشاكل و أخطاء التي تظهر في بيانات المنظمة ، ها نحن نواصل حل لهذه أخطاء على مدونتنا المتواضعة مدونة معاون ، وشرح اليوم يتكلم عن شرح كيفية اصلاح خطاء إدخال قيمة للحقل author. الذي يظهر في بيانات المنظمة. كما انه عليك ان لا تخطأ بينه وبين خطأ مفقود author والذي يظهر في مشرفي المواقع. و لحل هذة المشكلة كل ما عليك فعله هو اتباع الشرح التالي.

اصلاح خطأ مطلوب إدخال قيمة للحقل author الذي يظهر في بيانات المنظمة

طريقة حل مشكلة مطلوب إدخال قيمة للحقل author:

* قم بدخول إلى لوحة التحكم مدونتك.

* ثم اتجه الى كلمة تخطيط.

* الان اتجه الى ايقونة التحرير الخاصة برسائل المدونة الالكترونية وقم بضغط عليها.

* بعدها قم بتفعيل خاصية الكاتب عن طريق وضع علامة صح على كتبها أو مرسلة بواسطة على حسب قالبك.

* ثم قم بالضغط على حفظ.


بهذا يكون قد تم حل مشكلة مطلوب إدخال قيمة للحقل Author ، و لتأكد بأنه تم اصلاح هذا الخطاء كل ما عليك فعله هو ذهاب الى اداة Structured Data Testing Tool. وقم بفحص مدونتك ، وشاهد النتيجة. طبعا سبق و قد شرحنا بعض اخطاء اخرى ربما قد تظهر لك من بينها خطأ تتضمن السمة image.itemtype قيمة غير صالحة وهذا الخطأ يظهر في حال وجود خطأ في الصور. كما هناك خطأ الموقع image_url لا يتعرف عليه. وهذا ايضا تابع للصور. ولا ننسى الخطأ الخاص بالتاريخ و الوقت والذي يكون على شكل التالي يوصى بملء الحقل dateModified. وهناك العديد اخرى يمكنك معاينتها على مدونتنا.


الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم التي شرحنا فيها كيفية اصلاح خطأ مطلوب إدخال قيمة للحقل author. وفي حال لم وجدت خطأ ولم تجده في مدونتنا فقط ضع اسم الخطأ في تعليق وسيسعدنا ارسال لك الحل بإذن الله. او يمكنك مراسلتنا على صفحتنا على الفيسبوك.