مدونة معاون

مجموعة من الطرق لربح المال من أنترنت بسهولة للمبتدئين

قد يطرح بعض الاشخاص سؤال هل الربح من الانترنت حقيقة ؟ فردنا سيكون لا. سيقول البعض لماذا اذا وضعت عنوان ربح من الانترنت ؟ وتقول غير موجود ؟ ساجيبك بأن كلمة (ربح المال من انترنت) لا تناسب حسب رأي. بل افضل استخدام كلمة (عمل على أنترنت) لانه في حقيقة المال لا يأتيك دون ان تحرك ساكنا ، بل يجب عليك الجد والبحث وتعلم حتى تستطيع الحصول على آلاف الدولارات اذا اشتغلت بجهد و نفذته بشكل صحيح. وفي هذه مقالة سنختصر عليك الطريق باعطائك أفضل الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين ، و لك ان تختار واحدة و تشرع بها ، و بطبع يوجد الكثير من طرق ربحية للمحترفين وقد اخترت لكم اسهلها خاصة للمبتدئين.

مجموعة من الطرق لربح المال من أنترنت بسهولة للمبتدئين

افضل طرق ربح المال من انترنت:

1- منصّات العمل الحر: مهما كانت موهبتك: كتابة الشعر ، تصميم الجرافيكس ، تصاميم الفيديو ، تصاميم المواقع ، نصائح شخصية ، نصائح عملية ، وضع خطط عمل و خطط تسويقية ، الترجمة بكل اللغات ، صوت اذاعي للفيديوهات ، ادخال البيانات ، التسويق و…غيرها. فيمكنك البدأ بالعمل مباشرة من خلال منصّات العمل الحر ، التي توفر لك العمل من منزلك و كل المطلوب منك فنجان قهوة و خط انترنت و الموهبة. ومن بين هذه المواقع، موقع خمسات ، موقع مستقل ، موقع فري لانسر ، موقع فايفر.

2- الدراسات الاستقصائية عبر الانترنت: اسهل الطرق وربح في اوقات الفراغ لتعبئة نماذج لدراسة استقصائية عبر الانترنت ، و تقدم هذه النماذج بكثرة من قبل شركات الابحاث لأخذ ارائهم او اختبار منتج جديد او ماشابه. ومن أشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة. موقع YouGov.

3- الربح من البحث في محركات البحث: هذه افضل و اسهل طريقة لذلك ، فموقع Qmee يدفع لك من خلال بحثك عبر جوجل ، ياهو و بينغ .بكل بساطة تحمّل اضافة على متصفحك و من خلال بحثك في مواقع البحث تظهر لك بعض الاعلانات من هذه الاضافة مع بحثك الاعتيادي و الشيئ المميز فيها ليس هناك حد ادنى لسحب الارباح.

4- الربح من خلال بيع ملاحظاتك و مذكراتك: اذا كنت لا تمانع من نشر ملاحظات دراسية فيمكنك استعمال موقع Notesale فتكتب بضع الملاحظات او المقالات او المذكرات و ترفعهم كملف PDF على الموقع و تربح من خلال التحميلات.

5- الربح من خلال بيع الكتب الالكترونية: اذا كنت جيّد في كتابة الابحاث ، وجعلها كتب الالكترونية ، فيمكنك فعل ذلك و البيع بموقع Amazon Kindle store فهو موقع تستطيع نشر فيه كتبك الالكترونية التي من كتابتك و بيعها للجميع ، تستطيع تسعير كتابك من دولارين الى 7 دولار للتحميل الواحد ، و انت تأخذ نسبة 70% من المبيع و 30% عمولة امازون.

6- بيع ملابسك المستعملة: في هذه المواقع هو انك تطلب سلة مجانية و تضع فيها كل ملابسك و تشحنها بشكل مجاني ايضا الى خبراء هذه المواقع لفحص الملابس ، و بعد الفحص يضعوا سعر السلة و يعطوك خيارات ، اما ان تقبل السعر او توزيع الملابس الى الهيئات الخيرية او طلب اعادة الملابس بمبلغ شحن بسيط. نقترح لك موقع therdup و موقع poshmark و موقع tradesy.


و بهذا نكون قد انهينا من تقديم طرق ربح من الانترنت للمبتدئين ، و في قادم الايام سنشرح كل طريقة لوحدها شرح مفصل ، والى ذلك الحين دمتم سالمين.