مدونة معاون

مجموعة من أفكار لمشاريع إلكترونية مربحة

تجارة الكترونية مربحة جدا خصوصا للذي يجيدها ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من افكار لمشاريع الكترونية سهلة التنفيذ ، و بدون راس مال. وهذه بعض امثلة البسيطة لقائمة اليوم التي سنقوم بتقديم لكم فيها أفضل مشاريع الكترونية اذا قمت بها بكل اتقان ستوفر لك أرباح لاباس بها ، وسنتطرق الى متطلبات العمل ، وايضا كيفية عمل ، وكيفية التسويق لعملك.

مجموعة من أفكار لمشاريع إلكترونية مربحة

افكار لمشاريع الكترونية مربحة:

متطلبات العمل:

* جهاز كمبيوتر.

* خط الانترنت.

* وقت فراغ مخصص.

* درية بسيطة بتصميم المواقع.

* مبلغ مالي لحجز دومين واستضافة.

اذا كنت تتوفر على هذه الاشياء ، اذ انت في مكان المناسب ، وسنشرح لك 5 مشاريع صغيرة مربحة ؟


كيفية تنفيذ هذه المشاريع:

* مشروع الاول تأسيس موقع عقارات: هذا يعتبرالاكثر المشاريع المربحة بحيث يمكنك الاستفادة من هو بعدة الاشكال، و انصحك في بداية انطلاق الموقع ان تقوم بتقديم اعلانات مبوبة مجانية للأفراد، وذلك لسببين.

- اولا: اشهار موقعك مجانا وانتشاره في الانترنت وحصول على مزيد من المعلنين.

- ثانيا: زيادة زوار وهذا يساعد على المدى الطويل.

* مشروع الثاني تأسيس موقع للسيارات: مثل الي موقع الذي سبقه انصحك في بداية انطلاق الموقع ان تقوم بتقديم اعلانات مبوبة مجانية للأفراد، كما سبق وشرحنا الاسبب للحصول على اعلان لموقع وزيادة شهرته ومزيد من الزوار. وطرق ربح من هذا المشروع، أدسنس، تأجير مساحة في موقعك، إعلانات مدفوعة للمعلنين وهذا عندما يشتهر موقعك.

* مشروع الثالث تأسيس موقع عن فنون التجميل وزينة: مثل الي موقع الذي سبقه انصحك في بداية انطلاق الموقع ان تقوم بتقديم اعلانات مبوبة مجانية للأفراد ، مثله مثل سابقيه وشرحنا الاسبب للحصول على اعلان لموقع وزيادة شهرته ومزيد من الزوار. وطرق ربح من هذا المشروع ، أدسنس ، تأجير مساحة في موقعك، إعلانات مدفوعة للمعلنين وهذا عندما يشتهر موقعك.

* مشروع الرابع تأسيس موقع للعملات: مثل الي موقع الذي سبقه انصحك في بداية انطلاق الموقع ان تقوم بتقديم اعلانات مبوبة مجانية للأفراد. طرق ربح من هذا المشروع، أدسنس ، تأجير مساحة في موقعك ، إعلانات مدفوعة للمعلنين وهذا عندما يشتهر موقعك.

* مشروع الخامس تأسيس موقع تعليمي: مثل الي موقع الذي سبقه انصحك في بداية انطلاق الموقع ان تقوم بتقديم اعلانات مبوبة مجانية للأفراد. وطرق ربح من هذا المشروع ، أدسنس، تأجير مساحة في موقعك ، إعلانات مدفوعة للمعلنين وهذا عندما يشتهر موقعك.


هذا كل شيء ولقد قدمنا لكم معونة بسيطة لكم حتى يستفيد او يأخذ احدكم فكرة ويطورها ولما لا يبدع ويختلق شيء جديد ، اذا كانت لديك فكرة جربتها ونجحت معك ارجوا اخبارنا بها في تعليق لكي نستفيد منكم ويستفيد متابعينا.