مدونة معاون

افضل متصفح الذي يوفر امن و الحماية لمستخدميه على أنترنت

اذا كنت تعتقد ان متصفح جوجل كروم يوفر امن لك ، اذا فانت مخطأ. لان هناك العديد من المتصفحات والكثير منها لا يوفر خصوصية لمستخدميه ولعلى اشهرها جوجل كروم خصوصا انه يوفر امكانية تسريع التحمل. وغيرها من متصفحات المنتشرة في العالم عموما و دول شمال افريقيا و شرق الاوسط خصوصا ، لهذا في هذه التدوينة سنقوم بشرح لك افضل المتصفحات من ناحية الامان.

افضل متصفح الذي يوفر امن و الحماية لمستخدميه على أنترنت

افضل متصفح الذي يوفر امن لمستخدميه:

1. TorBrowser: من أشهر متصفحات لمنع تتبع اثرك على شبكة الأنترنت ، حيث أن هذا المتصفح مصمم ليمنع تعقب دخولك وخروجك من المواقع التي تزروها ، كما يستعمله الهكر في دخول وخروج من deep web ، للاستفادة من المميزات الخاصة بالمتصفح هي تحميله على حاسوبك وجعله المتصفح الأساسي.

2. SRWare Iron: ربما هي المرة الاولى التي تسمع بهذا المتصفح الذي يمتلك إمكانيات كبيرة ، من حيث سرعة التصفح ، خصوصية عالية وأمان كبير ، كما انه مبني على نواة متصفح كروم و يمكنك التحكم بإعداداته بسهولة.

3. Epic Browser: هذا المتصفح لا يختلف عن سابقه ، فهو أيضاً من المتصفحات الرائعة في مجال الحماية كما انه يحتوي على الكثير من الملحقات المهمة والتي ستساعد على السماح لك بتصفح آمن وخصوصية عالية ، كما ان هذا المتصفح مبني على نواة متصفح كروم.

4. Comodo IceDragon: ما يميز هذا المتصفح هو السرعة العالية في التصفح بدون استهلاك لموارد الحاسو ب ، كما انه أيضا يحميك من التهديدات التي تتواجد على شبكة الأنترنت ، ومن ميزاته انه يقوم بالتحقق من سلامة كل المواقع التي تتصفحها على شبكة الإنترنت حتى قبل زيارتها وذلك بسبب خدمة DNS التي تأتي مدمجة مع المتصفح نفسه ، كما انه مبني على نواة متصفح فايرفوكس.


كانت هذه تدوينة بسيطة عن المتصفحات التي يمكنك استعمالها و يتميز بعضها بسرعة و كما انها توفر لك حماية من تتبع اثرك وتعطيك خصوصية اكبر ، وفي اخير ارجوان تكون قد استفدتم ولو بقليل ، سلام.