مدونة معاون

كيفية كتابة تعليق فارغ في الفيسبوك

من اكثر الخدع التي انتشرت في الفيس بوك في الاونة الاخيرة هي خدعة او طريقة لكتابة تعليق فارغ ، وهذه الخدعة تعد واحدة من عديد والعديد من الخدع والحيل الموجودة في الفيسبوك ، لكن هناك الكثير من الاشخاص لا يعلم كيفية تنفيذ هذه الحيل البسيطة ، خصوصا أن طريقة تنفيذها أسهل مما هو متوقع. لهذا سنشرح لكم اليوم حيلة كتابة تعليق فارغ في الفيسبوك بأبسط الطرق.

كيفية كتابة تعليق فارغ في الفيسبوك

كيفية كتابة تعليق فارغ في الفيسبوك:

لكتابة تعليق فارغ كل ما عليك فعله هو قم إتباع التعليمات التالية.

* اولا قم بالضغط على مفتاح (alt) من لوحة المفاتيح الكمبيوتر الخاص بك ولا تقم برفع يدك من عليها.

* الان بينما انت ضاغط على (alt) قم بضغط على الارقام التالية 0 1 7 3 حسب الترتيب المذكور سابقا.

* بعدها قم برفع يدك من مفتاح (alt) ثم قم بضغط على زر (enter) ليظهر لك التعليق فارغ. يمكنك مشاهد الصورة التوضيحية التالي لتفهم أكثر كيفية فعل ذلك.

كيفية كتابة تعليق فارغ في الفيسبوك

طبعا اذا قمت بإتباع الشرح السابق بتفاصيل المذكورة ستستطيع بعدها كتابة تعلق فارغ على الفيسبوك بدون ادنى شك ، وفي الاخير اتمنى ان تكون قد استفدت من هذا الشرح البسيط. الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم ، لا تنسى ترك تعليق تخبرننا به هل نجحت معك الطريقة او لا. وفي حال كان هناك خدعة شاهدتها في الفيسبوك و لا تعرف كيفية تنفيذها. وتريد ان تعرف كيف تنفذ ، كل ما عليك فعله هو اخبارنا بهذه الخدعة في تعليق او اتصال بنا على صفحتنا على الفيسبوك. وسيسعدنا تقديم شرح مفصل لها. الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم. هذا كان كل شيء ، واخر الكلام ، سلام.