إحذر من آداة remtasu الجديدة التي يزعم أنها تمكنك من إختراق حسابات الفيسبوك

من اكثر الأسئلة التي يطرحها بعض هي كيفية اختراق حساب الفيسبوك ؟ وغيرها الكثير من الاسئلة مشابهة، طبعا هنا عديد وعديد من المواقع التي تشرح كيفية اختراق الفيسبوك ؟ سواء كانت طرق صحيحة ام خاطئة، ومن هذه الطرق هو استعمال أداة تحمل اسم peid v0.94 المختصة في إختراق الفيسبوك. فما هي حقيقة هذه الأداة ؟ و كيف تعمل ؟ هذا ما سنقدمه لكم في هذه المقالة.

إحذر من آداة remtasu الجديدة التي يزعم أنها تمكنك من إختراق حسابات الفيسبوك

حقيقه أداة Remtasu حتى تستطيع اختراق الفيسبوك:

* أداة Remtasu هي أدة مخصصة للمبتدئين في مجال الاخترق ، بمعنى اخر هي موجهة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لإختراق حساب فيسبوك. دون علم مسبق باسسيات الحماية وطرق سليمة لإخفاء الحوية وحماية بينات التي تخصه.

* وحقيقة الامر انها قد تمكنك من اختراق حساب فيسبوك لشخص ما ، لكن فانت ايضا تخترق في نفس الوقت من طرف مطور هذه الآدة ، فبدلا من ان تصبح انت الصياد تصبح انت هو ضحية ، وسوف يتم إختراق جميع حسابتك وجمع معلوماتك الموجودة في جهازك.

* فبمجرد تحميلك لهذه ادة و تثبيتها على جهازك ، سيتم تثبيت معها ملفات تروجان. وتكمن خطورة هذه الاداة في انها تخفي نفسها بنفسها ، وتجعل مهمة حذفها صعبة حتى على المحترفين. فما بالك بشخص لا مبتدأ لا يعرف طرق حماية نفسه.

* ولقد قمت بعمل هذه التدوينة حتى انبه اخواني لخطورة هذة الاداة ، كما انه يوجد العديد من طرق والادواة الاخرى التي تشبه في طريقة عملها طريقة Remtasu ، لذا لا تصدق هذة الادوات و هذه الطرق لاختراق سواء حسابات الفيسبوك أو اختراق موقع او اي شيء اخر ، لان هذة الادوات تكون هى نفسها أداة لإختراقك انت.


وقبل ان اختم هذه التدوينة التوعوية في مجال الحماية ، كل ما اقوله لك هو يجب عليك ان تتعلم اولا كيفية حماية نفسك بعدها حاول ان تدخل مجال اختراق او يمكنك استخدام حاسوب لا تحتاجه ، الانه في حال اختراق لا تتضرر. هذا كل شيء واخر الكلام ، سلام

تعليقات