مدونة معاون

افضل اضافات سلايد شو لمدونات بلوجر

هناك العديد من انواع السلايد شو ، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم افضل انواع سلايد شو بلوجر. والتي تمتاز بخفة وسرعة التحميل ، منها من يقوم بعرض اخر المواضيع ومنها من يقوم بعرض التدوينات حسب التسميات ، ومنها ما يسمح لك بتخصيص طريقة العرض اما تسميات او اخر المواضيع ، حتى لا نطيل عليكم اليكم انواع السلايد شو.

افضل اضافات سلايد شو لمدونات بلوجر

افضل انواع سلايد شو احترافية لمدونة بلوجر:

1. سلايد شو احترافى لعرض اخر المواضيع: ان كنت تحب الاناقة في التصميم ، وان تتميز بمدونتك عن باقي المدونات ، يجب ان تتوفر على هذا السلايد شو ، من اضافات المميزة كما انه يعطي لمسة جمالية للمدونة ، وهذا سلايدر يقوم بعرض ثلاث مواضيع من مدونتك بطريقة رائعة.

2. سلايد شو تلقائي متجاوب مع الاجهزة الذكية: سلايد شو تلقائي يعرض أخر المواضيع بشكل افقي ، كما يمتاز هذا السلايد شو بتجاوبه مع الاجهزة الذكية ، وكذلك يمتاز بتصمبم انيق ، اذا ماذا تنتظر قم بتركيبه.

3. سلايد شو احترافي لعرض المواضيع المدونة حسب التسميات: سلايد شو ذو صفحة واحدة يقوم بعرض مواضيع المدونة حسب التسميات ، كما انه يمتاز بأنقة التصميم و سرعة التحميل ، اذا مهما كانت مدونتك تقنية اخبارية او حتى تثقيفية هذا السلايدر مناسب لها.

4. سلايد شو احترافى تلقائي يعرض أخر المواضيع: هذا السلايد شو مناسب اكثر للمدونات التقنية وربما تلاحظ انه منتشر فيها خصوصا ، هو شبيه بالسلايد الموجود في قالب رواسب ، هل اعجبك هذا السلايد قم بتركيبه الان مذا تنتظر.

5. سلايد شو احترافي متجاوب مع الاجهزة الذكية: يعد من اكثر واشهر سلايد ، لانه ببساطة مميز، كما تستطيع استعماله في اكثر من مكان في قالبك ، اذا اعجبك هذا السلايد شو ، قم بتركيبه في مدونتك الان.

6. سلايد شو قابل لتخصيص: هذا سلايد خفيف وانيق مصمم باكود الجي كويري ومميز في هذا السلايد انه يسمح لك بتخصيص طريق عرض المواضيع اما اخر المواضيع او تخصيصها باختيار قسم معين اي عرض المواضيع حسب التسميات.


كان هذا كل شيء لتدوينة اليوم ، وقد كانت عبارة عن مجموعة من سلايد شو الذي قدمنها لكم مسبقا. اتمنى ان تكون هذه التدوينة مفيدة لكم. في حال واجهت اي مشكل لا تتردد في تركه في تعليق.