مدونة معاون

حل مشكلة عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر في صفحة الرئيسية

قد يجد البعض مدونين مشكلة عدم ظهور جميع مواضيع في صفحة الرئيسية لبلوجر ، او ان الصفحة الرئيسية لا تظهر سوى موضوع واحد او اثنين على الرغم ان مدونته تحتوي على العديد من المواضيع ، ولا يظهر منها الا واحد او اثنين ، وقد يحتار لماذا مواضيع مدونته اختفت من الصفحة الرئيسية ، وقد يلجأ الى البحث في جوجل لحل مشكلة عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر في صفحة الرئيسية ، ولكن يجد اغلب الحلول لا تنفع ، لذى في هذه التدوينة سأقدم لكم حل لهذه المشكلة.

حل مشكلة عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر في صفحة الرئيسية

مشكلة عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر:

* كما قلنا من قبل ان معضم الحلول لا تنفع ، وبطبع فحل هذه المشكلة ليس بالأمر الكبير فحل مشكلة عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر في صفحة الرئيسية فهو اسهل مما تتوقع.

* قبل تقديم الحل دعنا نعرفك على اسباب عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر في صفحة الرئيسية ، هناك من يلجأ لنسخ بعض المواضيع ويقوم بوضعها في مدونته ، وبطبع عند نسخك لتلك المواضيع من موقع اخر فأنت تنسخ ستايل تلك المواضيع او ذلك الموقع وبالتالي عند وضع ذلك الموضوع المنسوخ في مدونتك ، فقد يكون ستايل الموضوع يختلف عن ستايل مدونتك ويتعارض معه مما يؤدي الى خلل في عرض مدونتك للمواضيع ، وينتج عنه عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر في صفحة الرئيسية.


1- الطريقة الاولى: ولحل مشكلة عدم ظهور جميع مواضيع بلوجر في صفحة الرئيسية ، كل ما عليك هو حذف الموضوع الذي تسبب في ظهور المشكلة ، او بالاحرى الموضوع الذي بعد نشره ظهرت المشكلة ، هذا كل شيء وستجد ان مشكلتك قد حلت و عادت مواضيع مدونتك لظهور من جديد في صفحة الرئيسية.


2- الطريقة الثانية: وفي حال كنت انت من قام بكتابة هذه المقالات ، وظهرت معك هذه المشكلة ، وقد واجهتها انا شخصيا ، في اغلب الاحيان يكون السبب هو اضافتك لكود html ، في نص التدوينة مثل اكواد اضافات بلوجر وغيرها ، ولحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله حذف كود html من تدوينة ورفعه الى احد مراكز الرفع ، وقم بوضع رابط تحميل الكود في تدوينة ، مثل ما فعلت انا في هذه التدوينة التي واجهتني فيها هذه المشكلة.


وفي الاخير كل ما أقوله لك هو انه عندما تقوم بنسخ موضوع ما يجب عليك قبل وضعه في مدونتك ان تضعه في ملف txt الموجود في الويندوز وبعدها تنسخه من ملف txt وتضعه في مدونتك حتى تتخلص من ستايل ذلك الموضوع ، ولا تظهر معك المشكلة مرة أخرى. اما نصيحتي اليك هي ابتعاد تمام عن النسخ وتقوم بكتابة تدوينتك ومواضيعك بنفسك حتى تفيد وتستفيد.