مدونة معاون

اصلاح خطأ مفقود entry-title الموجودة في مشرفي المواقع

دائما مع اخطأ بلوجر والتي لا تنتهي ، والتي قد شرحنا في دروس السابقة كيفية اصلاح جميع اخطاء الموجودة في البيانات المنظمة. ها نحن الان مع أخطاء أخرى لكن هذه المرة قد تظهر الك في ادوات مشرفى المواقع. وكما قلنا سابقا هذه الاخطاء ممكن ان تؤثر على سيو مدونتك وفي نتائج ظهورها في محرك البحث جوجل. لهذا سنذكر اكثر اخطاء انتشارا في اغلب المدونات ونحن نتكلم هنا عن خطأ مفقود author ، وايضا خطأ مفقود updated ، وطبعا لا ننسى خطأ مفقود entry-title الذي نحن بصدد التكلم عنه. اما بالنسبة للخطأ الاول والثاني كنا قد شرحنا كيفية حلها.

اصلاح خطأ مفقود entry-title الموجودة في مشرفي المواقع

إصلاح خطأ مفقود entry-title:

* اولا اتجه الى لوحة تحكم مدونتك.

* ثم اتجه الى المظهر (القالب).

* بعدها قم بضغط على الزر الذي بجانب كلمة تخصيص.

* الان اختر تحرير html.

* قم الان بضغط داخل صندوق اكواد.

* من لوحة المفاتيح قم بضغط على زر Ctrl + F.

* سيظهر لك مربع قم بكتابة فيه الوسم التالي.

<h2 class='post-title'>

ملاحظة: في حال قمت بالبحث عن الوسم السابق ولم تجده. اذا قم بالبحث عن الوسم التالي.

<h3 class='post-title'>

* بعد عثورك على الوسم المطلوب قم بتغيره بالوسم التالي.

<h2 class='post-title entry-title'>

ملاحظة: قد تجد ان هناك اكثر من كود لهذا قم بتغييرها جميع. ثم قم بحفظ القالب ، طبعا النتيجة ليست فورية وقد تأخذ بعض الوقت لتظهر ، وذلك بسبب عدم تحديث جوجل لموقعك مباشرة. لكن بعد مدة ستلاحظ ان هذا الخطأ قد اختفى ، وتم حل مشكلتك.


كان هذا كل شيء اتمنى ان تكون التدوينة مفيدة لكم ، وقبل الختام اريد ان انبهك بان قد يختلط عليك امر بين اخطأ بينات المنظمة و اخطاء مشرفي المواقع. لهذا يجب عليك ان تفرق بينهما فمثلا هناك فرق بين خطأ مطلوب إدخال قيمة للحقل author الذي يظهر في بينات المنظمة وخطأ مفقود author الذي يظهر في مشرفي المواقع. بهذا نكون قد اتممنا لكم هذا الشرح. وأخر الكلام ، سلام.