مدونة معاون

كيفية جعل إسمك في الفيسبوك يتغير على حسب لغة المستخدم

يحتوي الفيسبوك على العديد و العديد من الاشياء ربما تعرفها وربما لا و لقد كنا و قد قدمنا لكم بعض من الحيل والاسرار عن الفيسبوك في دروس سابقة ، اما اليوم سنشرح لكم كيفية جعل إسمك في الفيسبوك يتغير ويظهر باللغتين العربية و إنجليزية. حيث سنجعل حسابك يتغير حسب اللغة المستخدمة من طرف المستخدم حيث سيظهر اسمك بالعربية لمتسخدمي الفيسبوك بالعربية و باللغة الإنجليزية لمستخدمي الفيسبوك باللغة الإنجليزية. ولتفهم اكثر دعنا نعطيك مثال لنفترض أنك تستخدم الفيسبوك باللغة العربية ربما تجد بعض الأسماء أصدقائك تظهر باللغة العربية وبعضهم بالإنجليزية وعندما تقوم بتغيير لغة الحساب إلى الفرنسية او الانجليزية ستجد أن أسماء الأصدقاء التي كانت بالعربية تحولت للغة الإنجليزية. فيكف يتم ذلك؟ هذا ما سنتطرق اليه في هذا الشرح.

كيفية جعل إسمك في الفيسبوك يتغير على حسب لغة المستخدم

كيفية جعل إسمك في الفيسبوك يتغير حسب اللغة المستخدم:

* قم بدخول الى حسابك في الفيس بوك.

* ومن ثم قم بالذهاب إلى إعدادات أو Settings.

* بعدها اختر الخيار عام أو General.

* ثم قم بالضغط على الإسم أو Name.

* الا قم بالضغط على تعديل اللغة الخاصة بالإسم أو Add or change your language-specific name.

* كل ما عليك فعله الآن هو كتابة الإسم الذي تريد لمستخدم الفيس بوك باللغة العربية ، هذا اذا كان حسابك باللغة الإنجيزية. أما اذا كان حسابك باللغة العربية فقم بكتابة الإسم الذي تريده ان يظهر لمستخدم الفيس بوك باللغة الإنجليزية.


كان هذا كل شيء بالنسبة عن كيفية جعل إسم حسابك في الفيسبوك يتغير على حسب لغة المستخدم ، اتمنى ان تكون هذه التدوينة وهذا الشرح مفيد لكم وواضح. واخر الكلام ، سلام.