مدونة معاون

مواقع لتعليم مهارات النطق في اللغة الانجليزية

كنا قد قدمنا لكم في التدوينة السابقة مواقع لتعلم اللغة الانجليزية باللهجة الامريكية ، وطبعا قدمنا لكم مجموعة من افضل قنوات اليوتيوب في تعليم اللغة الانجليزية ، اما في هذه التدوينة سنقدم لكم مجموعة من المواقع لتعليم مهارات النطق في للغة الانجليزية ، حتى تصبح لغتك وكلام في اللغة الانجليزية سليم وصحيح ، حتى لا نطيل عليكم ستجد فيما يلي مواقع لتعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية.

مواقع لتعليم مهارات النطق في اللغة الانجليزية

مواقع لتعليم مهارات النطق في اللغة الانجليزية:

1. موقع many things: يقدم لك هذا الموقع مجموعة من الأغاني مع الكلماتها ، والمميز في هذا الموقع هو تقديم شرح و يحدد لك كيفية النطق وكيفية النطق وبصراحة بالنسبة لي هذا الموقع مميز وهو مناسب للمبتدئين و المتقدمين في اللغة الانجليزية بطريقة مسلية وسهلة.

2. موقع esl-lab: يقدم لك هذا الموقع طريقة مميزة في تعليم حيث يقدم لك حوار صوتي بين شخصين او اكثر و عند انتهاء الحوار سيطرح عليك هذا الموقع، مجموعة من الاسألة حول الحوار بشكل عام كدليل للفهم.

3. موقع sounds of english: من اشهر المواقع لتعليم الانجليزية واقدمها وهو مثل باقي الموقع يكون التعليم فيه عن طريق الاستماع وكتابة ، لكنه يتميز بامكانية اجراء محادثات عبر الكام في الانترنت داخل الموقع.

4. موقع literacynet: يعتمد هذا الموقع على القراءة و الاستماع للأخبار التي تبثها قناتي BBC و CNN.

5. موقع eslpod: يحتوي هذا الموقع على اكثر من 200 فيديو تعليمي مرفقا بنصوص حتى يكون التعليم سمعي بصري كتابي.

6. موقع ezslang: بمواضبتك على هذا الموقع وتعلم بجدية ستتخلص نهائيا من اللكنتك الاصلية وستصبح لهجتك كالمولود في بلد يتكلم الانجليزية.


الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم والتي تتحدث عن كيفية تعلم النطق السليم للغة الانجليزية عبر مجموعة من المواقع ، اتمنى ان تكون التدوينة مفيدة لك.