إبحث في هذه المدونة

مشكلة عدم القدرة للدخول الى قسم السماح بالإعلانات منعها في ادسنس

نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها.
لقد واجهتني منذ مدة ليست بطويلة مشكلة وهي عند دخولي الى حسابي في ادسنس و توجه الى قسم "السماح بالاعلانات ومنعها" تظهر لي رسالة التالية "نعتذر عن الإزعاج، لكننا عاجزون عن تولي طلبك في هذا الوقت. لقد تم إشعار المهندسين بهذه المشكلة و سيعملون على حلها".
السماح بالإعلانات منعها في ادسنس
السماح بالإعلانات منعها في ادسنس

في البداية ضننت ان هذه المشكلة من عندهم وقلت في نفسي انها مجرد صيانة وترجع الامور كما هي خلال ساعة او يوم على اقصى تقدير ولكن أستمر الامر لأكثر من 7 يوم، لهذا تأكدت ان المشكلة ليست من ادسنس بل من عندي، لهذا قمت بالبحث عن حل في المدونات اجنبية ووجدت شخص يقول ان مشكلة تظهر فقط اذا كنت تستعمل مضاد الاعلانات Adblock، وانه لحل هذه مشكلة كل ما عليك فعله هو ايقاف Adblock، بعدها ذهبت الى Adblock وقمت بايقافه واعدت تحميل الصفحة فاذا بها تشتغل بصورة طبيعية واختفت تلك الرسالة.

طبعا هذا الحل ليس لكل تلك رسائل، فقط تظهر الرسالة عن مشكل اخر، وهذا الحل فقط للاشخاص الذين يواجهون صعوبة في دخول الى قسم "السماح بالاعلانات ومنعها" في حساب ادسنس، او قد تكون مشكلة بسبب ضعف اتصالك بالانترنت.

هذا كل شيء عن تدوينة اليوم التي شرحنا فيها كيفية حل مشكلة عدم القدرة للدخول الى قسم السماح بالإعلانات منعها في ادسنس، وفي اخير اتمنى ان اكون قد وفقت في ايصال المعلومة لك، واخر الكلام سلام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق