مدونة معاون

افضل برامج محاكاة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الويندوز

قد يحتاج البعض منا الى تشغيل بعض التطبيقات الأندرويد التي تشتغل على الهاتف المحمول على الكمبيوتر ، لكنه قد يجد صعوبة في ذلك، لذلك تم تصميم برامج محاكاة وهي برامج تثبت على الأجهزة الكمبيوتر وبواسطتها يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد بسهولة كأنك تستخدم هاتفك المحمول ، لذلك سنقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من أفضل برامج المحاكاة التي تشتغل على أنظمة الويندوز.

افضل برامج محاكاة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الويندوز

أفضل برامج محاكاة لتشغيل تطبيقات الأندرويد:

1. برنامج BlueStacks: يعد هذا البرنامج من أكثر برامج المحاكاة أستخداما على انظمة الويندوز ، حيث يقوم بتشغيل جميع تطبيقات أندرويد مهما كان حجمها وهذا البرنامج من برامج المحاكاة المفضلة لدى هواة ألعاب أندرويد ، لكن ما يعيب هذا البرنامج هو وجود اعلانات وكذلك حجمه الكبير ماعدا ذلك فيعد برنامج جيد.

2. برنامج Droid4x: اذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذو امكانيات محدودة وتبحث عن برنامج محاكاة خفيف فهذا البرنامج هو الانسب اليك ، فصراحة من مميزات درويد فور اكس انه خفيف جدا وسريع كما انه لا يقل شأنا عن البرامج الأخرى فهو يتمتع بواجهة جميله جدا لا تختلف عن برامج الأخرى كما انه يستطيع تشغيل جميع تطبيقات أندرويد بدون مشاكل ، وكذلك من مميزاته انه يأتي مع الروت وكذلك تجد به متجر جوجل مثبت به مسبقا.

3. برنامج Windroy: هذا البرنامج لا يختلف كثير عن سابقه حيث يعرف بأنه خفيف على الجهاز ولا يحتاج امكانيات كبيرة لتشغيله ، كما يمتاز هذا المحاكي بوجد نظام أندرويد كيت كات 4.4.4 الذي يعد من أشعر انظمة الأندرويد والتي تستطيع تشغيل كافة تطبيقات أندرويد.

4. برنامج Nox App Player: برنامج بسيط خفيف سريع لا يتطلب امكانيات كبيرة يشتغل على جميع أنظمة الويندوز من الويندوز xp الى الويندوز 10 ، كما انه يحتوي واجهة بسيطة تمكن اي شخص من تعامل معه.


الى هنا نكون قد استعرضنا لكم أفضل برامج محاكاة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الويندوز ، طبعا هناك العديد من هذه البرامج وانا قدمت لكم أفضلها والتي حسب رأي المتواضع ، وفي أخير أقول لكم سلام.