مدونة معاون

افضل موقع اختبار و قياس سرعة مدونة

ستجد هنا افضل موقع قياس سرعة مدونة ، هذه المواقع التي يجب على كل شخص ان يهتم بهذا الجزء من المدونة انا وهو سرعة تحميل المدونة الذي يهمله الكثير منا. لان اغلبنا يهتم بجعل مدونته تظهر بشكل انيق وجميل ليعجب بها زواره ، سواء كان ذلك بإضافة بعض اضافات المهمة التي يجب ان تتواجد في كل مدونة أو بعض الاضافات التي تعطي لمسة جمالية للمدونة ، وقد يتناسى بعض الامور المهمة والتي من بينها سرعة تحميل المدونة.

لذلك سنقدم لكم في هذه التدوينة بعض المواقع التي قد تساعدك في اختبار سرعة مدونتك وعمل على تحسينها لانه في وقت الراهن اصبحت سرعة المدونة من اساسيات السيو ، حتى لا نطيل عليكم اليكم هذه المواقع.

افضل موقع اختبار و قياس سرعة مدونة

افضل موقع اختبار و قياس سرعة مدونة:

1. موقع Page Speed Insights: طبعا هذا الموقع غني عن التعريف فهو موقع مقدم من شركة جوجل حيث يعمل بتحليل مدونتك ويقدم لك ماهي أسباب التي تسبب لك ثقل في المدونة مع كيفية حل هذه المشاكل وطريقة عمله بسيطة. فقط قم بدخول الى الموقع ، بعدها قم بوضع رابط مدونتك واضغط على ANALYSER وانتظر نهاية التحليل.

2. موقع GTmetrix: هذا الموقع لا يقل شأنا من الموقع السابق حيث يعد من أفضل المواقع المتخصصة في مجاله حيث يستعمله الكثير من اصحاب المواقع فهو يقدم لك وصف دقيقا عن اشياء التي تسبب ثقل في موقعك ويمكنك اطلاع على الموقع.

3. موقع Pingdom: هذا الموقع حسب رأي المتواضع انه ليس بجودة الموقعيين السابقان ، لكن هذا ليس رأي الجميع فمنهم من يضع هذا الموقع في رأس هذه المواقع ، لكن النسبة لي فأنا لا استعمله كثيرا ، المهم يمكنك القاء نظرة على هذا الموقع فربما يكون مفيد لك.


الى هنا نكون قد قدمنا لكم مجموعة من المواقع التي تساعدك في اختبار سرعة مدونتك ومجموعة من الحلول التي قد تساعد في تحسينها ، وفي الاخير وحسب رأيك ماهي المواقع التي تستعملها وماهي افضل هاته المواقع ، يمكنك مشاركتها في تعليق.