مدونة معاون

أفضل مواقع تقدم قوالب افتر افكت احترافية جاهزة للتعديل مجانا

كما هو هو معلوم لدى الكثير منا ان مواقع التي تقدم قوالب افتر افكت هي كثيرة وكثيرة جدا منها ماهو مدفوع ومنها ماهو مجاني ، وقد كنا فيما سبق ان قدمنا لكم مجموعة من مواقع التي تقدم مشاريع افتر افكت مجانا. وهذه التدوينة ستكون تكملة للتدوينة السابقة وسنقدم لكم فيها مجموعة اخرى من هذه المواقع والتي قد تحتاجها في وقت ما ، وحتى لا نطيل عليكم لنبدأ.

قوالب افتر افكت احترافية جاهزة للتعديل مجانا

مواقع تقدم قوالب افتر افكت احترافية:

1. موقع Motion Array: يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من القوالب مجانية ومدفوعة. وحتى تستطيع تحميل هذه قوالب ستحتاج الى التسجيل في هذا الموقع. ويمكنك استخدام جميع القوالب التي تقوم بتنزيلها من هذا الموقع للاستخدام التجاري. اما في حال ما أردت الترقية إلى الخيارات المدفوعة، فسيكون لديك وصول غير محدود إلى جميع قوالب After Effects على هذا الموقع.

2. موقع Videezy: يقدم هذا الموقع عددا كبير من قوالب After Effects التي يمكنك استخدامها مجانا. وعلى عكس الموقع السابق فهذا الموقع لا يتطلب أن يكون لديك حساب لتنزيل قوالب After Effects. ومميز في هذا الموقع انه لديهم الكثير من قوالب، كما يوفر هذا الموقع خيار مدفوع، في حال ما أردت ان تدفع للحصول على قوالب Pro.

3. موقع Motion Stacks: هذا الموقع متخصص بشكل أساسي في القوالب After Effect المدفوعة، لكن يمكنك العثور على قوالب مجانية على هذا الموقع. فقط قم بالبحث عن “مجاني” في شريط البحث. بعد ذلك ، سترى عددًا من القوالب التي يمكنك استخدامها لمشاريعك. وهذا الموقع كما الذي سبقه فأنت لا تحتاج إلى حساب حتى تستطسع التحميل.

4. موقع Editors Depot: هذا الموقع هو آخر مصدر لدينا في هذه القائمة، حيث يقدم هذا الموقع العديد من القوالب التي يمكنك استخدامها لأشياء متنوعة على سبيل المثال مقدمة لقناتك على YouTube. وهذا ايضا لا يحتاج الى انشاء حساب للتحميل من هذا الموقع.


حسنا هذا كل ما لدينا في هذه القائمة لتدوينة اليوم ، في حال ما كان هذا مفيد فأترك تعليق مشجع ، اما اذا كان غير ذلك فقم بتنبيهنا عن اشياء التي لم تعجبك وسيسعدنا تحسينها في التدوينة القادمة حتى نرضي أغلب زوار مدونتنا. وفي حال ما كان لديك موقع افضل قم بوضعه في تعليق وسيسعدنا دائما اضافته للقائمة. سلام.