مدونة معاون

افضل مسلسلات الأنمي مشاهدة في العالم

اصبح الانمي يملك الملايين من عشاقه في جميع أنحاء العالم كبار وصغار ، ونظرا لوجود قاعدة كبيرة من المعجبين وهي في نمو مستمر ، فقد قررنا جمع لكم اكثر مسلسلات الأنمي مشاهدة لحد الان ، اذا في حال اردت ان تعرف ترتيب أفضل أنمي مشاهدة في عالم ؟ او تريد ان تعرف ماهو اشهر انمي ؟ اذا انت في مكان المناسب لان في قائمتنا التالية ستجد أفضل أنمي على الإطلاق !

افضل مسلسلات الأنمي مشاهدة في العالم

قائمة بافضل مسلسلات الأنمي مشاهدة:

25- One Piece: هو فتى شاب اسمه مونكي دي لوفي وهو من القراصنة الذين أكلوا فاكهة الشيطان وهي فاكهة ملعونة تعطي اكلها قدرات فوق طبيعية ولكنه يفقد جزء كبيرا من قدراته فيها. والفاكهة التي أكلها لوفي هي فاكهة المطاط الذي اكسبت جسمه خصائص المطاط بعد أكل بالخطأ فاكهة الشيطان ، يستكشف لوفي هو وطاقمه المتكون من القراصنة المسمين انفسهم قراصنة قبعة القش ، المحيط بحثا عن أعظم الكنوز والمعروف بإسم (ون بيس).


24- No Game No Life

23- Psycho-Pass

22- Akame ga Kill

21- Rurouni Kenshin: Wandering Samurai

20- One-Punch Man

19- Inuyasha

18- Trigun

17- Samurai Champloo

16- Soul Eater

15- Tokyo Ghoul

14- Cowboy Bebop

13- Fullmetal Alchemist

12- Code Geass

11- Bleach

10- Fairy Tail

9- Sword Art Online

8- Dragon Ball Z

7- Naruto Shippūden

6- Attack on Titan

5- Fullmetal Alchemist: Brotherhood

4- Dragon Ball

3- Pokémon

2- Future Diary


1- Death Note: لايت ياغامي هو طالب في المرحلة الثانوية عثر على مذكرة بها قوة خارقة للطبيعة تحمل اسم مذكرة الموت. بعدما قام حاصد الأرواح والمعروف باسم ريوك بإسقاطها علي كوكب الأرض. وتمنح مذكرة الموت لمن يستخدمها القدرة على قتل أي شخص. وذلك بكتابة اسمه في هذه المذكرة.


بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه التدوينة. وفي حال اردت مشاهدة هذه افلام مترجمة الى العربية يمكنك ذلك من خلال مجموعة من افضل المواقع لمشاهدة افلام انمي. وفي الاخير لاتنسى ان تخبرنا هل تتفق مع هذه القائمة ام لا ؟ و ماهو افضل انمي شاهدته انت ؟ اترك جوابك في تعليق ، واخر الكلام ، سلام.