مدونة معاون

افضل موقع لمشاهدة انمي مع الترجمة

ظهرت في الاونة الاخيرة العديد والعديد من المواقع العربية التي تبث افلام ومسلسلات الإنمي اون لاين مترجمة ، بعضها جيد وأخر سيء ، وقد تتسائل ماهو أفضل موقع لمشاهدة انمي مترجم ، لهذا في هذه التدوينة سنقوم بتقديم لكم أفضل المواقع التي ستساعدك في مشاهدة الانمي المفضل لديك مع الترجمة العربية.

افضل موقع لمشاهدة انمي مع الترجمة

افضل موقع لمشاهدة انمي مع الترجمة:

1. موقع animespire: يعد من اشهر المواقع المختصة في مجال الانمي بحيث يقدم مجموعة كبيرة من افلام ومسلسلات المترجمة ، كما يقدم جديد الانمي اولا بأول ، ومميز في هذا الموقع انه لا يوجد بالموقع اعلانات في الوقت الحالي ام في مستقبل فانا لا أعلم ، اما حاليا فالموقع خالي تماما من اعلانات وهذا قليل ما تجده في مواقع مثل هذه المواقع.

2. موقع anyanime: من المواقع المميز في مجال الانمي ، وذلك بإحتوائه على العديد والعديد من افلام مميزة ، ومميز في هذا الموقع ايضا انه يسمحلك باختيار انمي غير مترجم في الموقع وتطلب منهم ترجمته لك اذا اردت ذلك.

3. موقع okanime: ماذا اقول عن هذا الموقع ، كل ما اقوله ان تصميمه جيد والوان مريحة للعين ، كما انه سريع التحميل ، هذا من جانب التصميمي اما من ناحية افلام فيوجد بالموقع العديد والعديد من افلام ومسلسلات المترجمة.

4. موقع animelek: هذا موقع أخر ظهر بقوة كبيرة في هذا المجال ، وذلك بسبب توفره على مجموعة كبيرة من افلام ومسلسلات المترجمة للعربية ، وهذا راجع للقائمين على الموقع والذي هدفهم ارضاء جميع الأذواق وجميع الأعضاء.

5. موقع Sa3i9a: يعتبر الموقع جديد نوعا ما ، كما انه ليس مخصص للأنمي فقط فهو ايضا يقوم بعرض افلام المانجا وأفلام الكرتون ، وما يعيب هذا الموقع انه لا يمكنك مشاهدة الا بعد التسجيل في الموقع وهذا ما لا أحبه انا خصوصا ، لانني عندما ارى موقع يطالبك بتسجيل فإن أغلقه مباشرة ، لهذا قمت بوضع هذا الموقع في مركز الخامس ، لكنه خلاف ذلك فيعتبر موقع جيد لمشاهدة الانمي أون لاين.


بهذا الموقع نكون قد اكملنا قائمتنا والتي تعد أكثر وأشهر المواقع مشاهدة من طرف محبي الانمي ، طبعا قد تتفق معي اولا تتفق معي في هذا الترتيب ، لكن مهما كان رأيك يجب ان تتركه لنا في تعليق. وقبل ان نكمل يجب علينا ان ننبه ان للانمي عدة انواع ولا يقتصر على نوع واحد. ويجب عليك ان تعلم ايضا ان هناك الفرق بين الانمي والكرتون. كانت هذه افضل المواقع لمشاهدة افلام الانمي التي اعرفها اذا كان لديك اي موقع اخر وتظن انه مميز لا تنسى ان تضيفه في تعليق.