مدونة معاون

حقيقة الربح من موقع مليونير العرب من اعداد جورج قرداحي

اليوم سنتكلم عن موقع اسمه مليونير العرب والذي يسمح لمشتركينه بربح مبلغ قدره 500 اورو وذلك فقط باجابة على ثلاث اسألة ، والذي قدم شرحه في فيديو الاستاذ جورج قرداحي الاعلامي اللبناني الغني عن التعريف ، اذا هل حقا يمكن الربح من هذا الموقع ؟ وهل هذا البرنامج هو من اعداد جورج قرداحي نفسه ؟ اذا كانت هناك اسألة مشابهة لهذه تدور في رأسك لا تقلق ستجد في هذه التدوينة كل ما تريد معرفته عن موقع مليونير العرب ، وسنزيل عنك هذا الالتباس ، تابع معنا.

حقيقة الربح من موقع مليونير العرب من اعداد جورج قرداحي

حقيقة الربح من موقع مليونير العرب:

* ماهو موقع مليونير العرب: هو موقع يهدف الى تطوير وتقديم طرق عصرية لربح المال لمجتمعنا العربي ، و هدفه الرئيسي هو تقديم عمل خيري بطريقة تعليمية ترفيهية ، هذا على حسب رأي اصحاب هذا الموقع.

* ماهي الجوائز التي يقدمها هذا الموقع: يوجد في الموقع جائزتان هما جائزة يومية تقدر بي 500 يورو وجائزة كبرى تصل الى 10000 يورو.


* جورج قرداحي و ميونير العرب: كل هذا الكلام وهذه الضجة التي حدثت عنه هو بسبب الفيديو الذي الترويجي الذي قام به الاعلامي جورج قرداحي ، كما قد كشف هذا الاخير في تصريحه لصحيفة الاخبار اللبنانية ان مليونير العرب هو ليس برنامج تلفزيوني كما ظنه البعض و انه مجرد موقع الكتروني تم عمل عليه من قبل مجموعة من الشباب ، كما اضاف قائلا انه ليس لديه علاقة بهذا العمل وهو فقط قام بعمل فيديو اعلاني له ، واختارو جورج لانه يحضى بشعبية كبيرة داخل الوطن العربي ، كما انهم يولون ثقة فيه ، اضافة الى لك فهو قدم برنامج من سيربح المليون ، وهو برنامج معروف.


* هل هذا الموقع صادق ام نصاب: اولا اريد ان اطلعك ان هذا رأي الشخصي ولا اريد ان افرضه على احد ، حسب رأي فهذا الموقع نصاااااااااااب ، واليك بعض من الامور التي لاحظتها.

- عدم ارتباطه بوسائل دفع معروفة مثل الباي بال و بايونير او حتى ماستر كارد.

- لو كان الموقع هدفه خيري كما يقولون فلماذا يستخدمون نظام احالة.

- ارباح كبيرة ، فموقع يقدم 500 يورو يوميا هذا يعد مبلغ كبير بالنسبة لموقع تم انشأه في 2017 ، هنا نتسائل ماهي ارباح التي يحصل عليها هذا الموقع ؟

- لا يوجد به منتديات للنقاش و لا حتى مدونة خاصة به.

- هذا الموقع سبق له وان فتح باسم المليونير العربي وكان يغير اسمه كلما تم كشف امره واليك امثلة عن اسماء كان قد اتخذها من قبل Market ، TopOption ، Trade ، Forexyard ، Finexo، 24winner، OPtiontime ، OnlyOPtion ، FireOPtions.


وفي الاخير اريد ان اطلع اخواني ان المواقع الشبيه بهذا الموقع كثيرة و متعددة وانا اريد فقط تقديم النصيحة لكم ، اولا حتى لا تضيع وقتك في الهباء وثانيا حتى لا تبني امال واهمة ، طبعا تبقى لك حرية الاختيار فاشخاص مثل هؤلاء همهم الاول هو الربح ، قد تتسائل انت كيف يربح هذا الموقع بعد تسجيلي فيه ، سأجيبك ان هناك العديد من الطرق نذكر منها بيع ايميلات و ملفات شخصية للمتسجلين او الاستفادم منها عبر التسويق بها لمنتجاته.