مدونة معاون

كيف تحصل على تطبيقات مدفوعة من متجر Play Store بشكل مجاني

طريقة تحميل تطبيقات مدفوعة من متجر Play Store بشكل مجاني. كلنا نعلم ان متجر تطبيقات جوجل Play Store يحتوي على العديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة ، لكن أغلب هذه التطبيقات ''أقصد المجانية'' لا يوجد بها فائدة بل هي فقط تطبيقات تم تصميمها لهدف الربح منها فقط، كما ان هناك تطبيقات جيدة ومفيدة ، لكن اغلبها مدفوع ، وكما نعلم ان ليس جميعنا قادر على شرائها ، لهذا السبب سنقدم لكم في هذه التدوينة اليوم مجموعة من تطبيقات تسمح لك بالحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني.

كيف تحصل على تطبيقات مدفوعة من متجر Play Store بشكل مجاني

طريقة تحميل تطبيقات مدفوعة من متجر Play Store بشكل مجاني:

1. تطبيق AppSales: يعد هذا التطبيق مميز بحيث يمكنك من حصول على تطبيقات المدفوعة و المتواجدة على بلاي ستور مجانا، كما يقدم لك اخر عروض الموجودة على بلاي ستور، يتم التحديث العروض كل ساعة كما يوجد بالتطبيق خاصية الاشعارات التي تمكنك بتوصل جديد التطبيقات.

2. تطبيق Drippler: يعمل هذا التطبيق بعرض عليك جديد التطبيقات المختلفة كل يوم، حيث يوجد به العديد من المواقع التي تقدم هذه التطبيثات، كما انه هناك المواقع تقدم لك عروض و تخفيضات.

3. تطبيق Freepp: اذا استخدمت هذا التطبيق فتأكد ان هاتفك صيصبح ممتلاء بالتطبيقات المدفوعة، لكن يجب عليك استغلال الفرص التي تأتيك، الان التطبيق قد يعرض لك تطبيقات مدفوعة لتحميلها لكن لمدة محددة او ربما لساعات فقط، لهذا يجب ان تحمل اي تطبيق اصبح مجاني (طبعا اذا كنت تهتم له).

4. تطبيق Aptoide: الميزة الجديدة و التي يتمز بها تطبيق Aptoide عن غيره من التطبيقات انه توفر على تطبيقات غير موجودة في متجر جوجل بلاي اضافة الى ذلك وجود التطبيقات التي نستخدمها كل يوم مثل فيسبوك و وانستجرام و غيرها.

5. تطبيق Apphunt: وفي الاخير نختم هذه التدوينة بتطبيق Apphunt ، الذي ايضا يعد من تطبيقات التي تساعد في تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا، وتحتوي الصفحة الرئيسية لهذا التطبيق على مجموعة من التطبيقات الأكثر تقييما في ذلك الوقت، كذلك التطبيقات المفضلة عند المستخدمين.