مدونة معاون

طريقة التبليغ عن نقرات غير الشرعية في ادسنس

ستجد هنا طريقة التبليغ عن نقرات غير الشرعية في ادسنس حتى تحمي حسابك من اغلاق. والتي تعد من أكثر الأشياء التي تؤرق منشئي المحتوى عموما والمشتركين بأدسنس خصوصا ، وأكثر الامور التي تؤدي الى اغلاق حسابات ادسنس هي النقرات الغير شرعية او بعبارة أخرى هي النشاط الغير صالح ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة طريقة للإبلاغ عن نشاط غير صالح حتى تحمي حسابك في ادسنس من اغلاق. اما في حال كان لديك حساب أدسنس بريميوم فأنت لا تحتاج لإستعمال هذه الطريقة.

طريقة التبليغ عن نقرات غير الشرعية في ادسنس

طريقة التبليغ عن نقرات غير الشرعية:

* الاشخاص المعنين بهذه الطريقة: اولا دعني اخبرك ان الاشخاص الذين يقومون بضغط على اعلاناتهم متعمدين هؤلاء لا انصحهم باتباع هذه الطريقة لان ادسنس ستكتشف انهم هم الفاعلين وستعطل حساباتهم للأبد ، وهذه الطريقة موجهة للأشخاص الذين لا ينقرون على اعلاناتهم كما انهم يلاحظون ارتفاع كبير في نقرات بين ليلة واخرى ، لهذا يجب عليهم ابلاغ ادسنس حتى لا يفقدوا حساباتهم.

* لماذا توجد تقرات غير شرعية وما نقصد بها: هناك العديد من امور التي تؤدي الى ظهور نقرات غير شرعية لكن قبل ذلك دعنا نعلمك متى تعتبر النقرات انها نقرات غير شرعية ، ببساطة هي عند وجود نقرتين او اكثر من نفس الايبي في ضرف زمني قصير اي انه وجود نقرة ثم نقرة اخرى بعدها مباشرة في وقت زمني قصير ربما يكون خمس ثواني او اقل من نفس الايبي وهذا تعتبره جوجل نقرات غير شرعية.

ومن اكثر اسباب التي تؤدي الى ظهور هذه النقرات هي حقد او حسد من قبل بعض الاشخاص ، والذين يريدون غلق حسابك وتدمير موقع ، لا لشيء فقط لأن موقعك تفوق على موقعه او قمت بنشر تدوينة تكشف فيها كذبه ، وكان هدفك انت هو نصح الناس فقط ، او ربما يكون فقط يريد اغلاق حسابك لا لسبب معين فقط يريد اغلاقه، طبعا كل هؤلاء يعتبرون مرضى نفسنيين ، ويجب ان تفرح لانه يوجد اعداء لموقعك ، وذلك يثبت ان لموقعك مكانه على انترنت لم يستطع الوصول لها هؤلاء الحاقدين ، ويجب ان تستمر فيما تفعله.

* كيف احمي حسابي من نقرات غير شرعية: قامت جوجل ادسنس بوضع نموذج للاتصال بها في حال وجود نقرات غير الصالحة ، اي انه في حال وجودك لاي نشاط مريب في موقع بل تشك فقط بانه هناك اي نقرات غير شرعية قم بابلاغ عنه ادسنس حتى تكسب ثقة جوجل ولا يتم غلق حسابك بعدها.


بعد تقديمك الطلب تكون قد ازلت الشك من ان يغلق حسابك لكن يجب عليك دوما مراقبة حسابك حتى لا تفقده ، كما يجب عليك ايضا تجنب المحتوى المحظور في جوجل ادسنس ، حتى لا يتعرض موقعك الى تعليق في ادسنس.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية تدوينة اليوم التي تتكلم عن كيفية حماية حسابك في ادسنس عن طريق التبليغ عن النقرات غير الشرعية او بعبارة اخرى نشاط غير صالح في ادسنس.