تجربتي في إستلام أرباح أدسنس عن طريق ويسترن يونيون في الجزائر

شرح كيفية استلام ارباح Google AdSense باستخدام Western Union في الجزائر..
كما هو واضح في عنوان التدوينة سنقدم لكم اليوم تجربتي في استلام ارباح ادسنس، طبعا هذا الشرح مقدم خصيصا للجزائريين، اذا لم تكن جزائري واردت اطلاع على تجربتي فمرحبا بك.
تجربتي في إستلام أرباح أدسنس عن طريق ويسترن يونيون في الجزائر
تجربتي في إستلام أرباح أدسنس عن طريق ويسترن يونيون في الجزائر

كلنا نعلم انه في جزائر يوجد طريقتين لاستلام ارباح ادسنس وهي عن طريق تحويل المال الموجود في ادسنس الى حسابك البنكي الذي يجب ان يكون بعملة الصعبة وتكون نفس العملة المستخدمة في ادسنس، او استلامه مباشرة عن طريق تحويل الكتروني بواسطة ويسترن يونيون (Western Union).
بالنسبة لطريقة الاولى سنتكلم عنها في دروس قادمة ام اليوم فدعونا نتكلم عن سحب ارباح ادسنس بواسطة ويسترن يونيون.
- بعد وصولي للحد الأدنى للسحب في ادسنس و الذي يبلغ 70 يورو، اصبحت متحمس جدا، واصبحت انتظر يوم 21 بفارغ الصبر وهو اليوم الذي تقوم به أدسنس بدفع مستحقات لناشرين.
- في اليوم 22 قمت بفتح حسابي على ادسنس كالعادة حتى اتفقده فاذا بي اجد انه تم دفع ياااا للفرحة هههخخخهه 😍، قمت مباشرة بحمل رقم MTCN وكذلك بطاقة الهوية وتجهت مباشرة الى اقرب فرع لويسترن يونيون والذي يوجد ببريد الجزائر (La Poste)، قمت بسؤال الموضف عن كيفية سحب عن طريق ويسترن يونيون عندكم، فاذا به يخبروني انه لا يوجد هنا ويسترن يونيون، ويجب علي التوجه الى بريد الجزائر المتواجد في وسط المدينة، طبعا لا يمكنني انتظار فتجهت مباشرة لى هذا البريد.
- عند وصولي اتجهت الى الموضف اخبرته عن ويسترن يونيون بعدها اخبرني ان الشبكة (réseau) متوقفة الان ويجب علي العوة غدا، ياااا له من حظ (طبعا هذا ليس بالجديد في الجزائر)، الشيء المهم هو علمي انني استطيع السحب من بريد الجزائر عكس بعض الولايات الاخرى.
- في اليوم الموالي اتجهت مباشرة الى بريد الجزائر في وسط المدينة، قمت باعطائه رقم MTCN وكذلك بطاقة الهوية، بعدها سئلني من هو المرسل اخبرته انها من جوجل (google)، بعدها قام باعطائي المبلغ المستحق ياااا للفرحة 😍.
طبعا الفرحة ليس بمبلغ المالي لكن الفرحة كانت بسبب انني حققت شيء كنت لا أؤمن به، فالعمل من انترنت (الربح من النت) كان بالنسبة لي مجرد كذب (عند سمعت به اول مرة) لكن بعدما عرفت ان هناك من يكسب من خلاله قمت بوضع هدف بسيط واشتغلت عليه والحمد الله وبفضل الله قمت بتحقيق جزء منه، وهذه مجرد البداية.

الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم التي سردت لكم فبها تجربتي في إستلام أرباح أدسنس، وكل ما أردته من خلال هذه التدوينة هو اعلامكم ان تحقيق مدخول ثابت من الانترنت ليس بأمر الصعب بل هو امر سهل  لكن عليك عدم استسلام او اليأس، بل إعمل وتوكل على الله، فوحده الله الرازق، وحاول دائما تجنب الطرق الربحية التي تخالف تعاليم ديننا الاسلامي، وصدقني سوف تنجح في الاخير، فقط اختر الطريقة التي تناسبك، فطرق الربحية عديدة ومتنوعة، كان هذا كل شيء اتمنى ان تكون التدوينة مفيدة لكم، سلام.

شارك المقالة مع أصدقائك

mo3awin

هناك 3 تعليقات:

  1. الف مبروك وإنشاء الله تربح الكثير والكثير مادام تجتهد وتعمل بجد الله سوف يعطيك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرااا لك بالتأكيد من يزرع يحصد اخي الغالي ... بالتوفيق لك ايضا

      حذف
  2. هل خدمة Western union متوفرة بالنسبة للحسابات الجديدة

    ردحذف