مدونة معاون

أفضل التطبيقات إخبارية عربية و أجنبية في كل المجالات

أفضل التطبيقات الأندرويد إخبارية عربية و أجنبية ، اذا كنت مهتم بأخبار الدولية والعالمية ، طبعا ليس بالضرورة ان تكون هذه أخبار عن سياسة ، فقد تكون اخبار عن التقنية او العاب او الفن او اي مجال تحبه ، وتريد ان تطلع على كل ماهو جديد في المجال الذي تحبه ، ولا تملك الوقت لمشاهدة التلفاز ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من التطبيقات الاخبارية المميزة منها ماهو باللغة العربية ومنها ماهو باللغة الاجنبية.

أفضل التطبيقات إخبارية عربية و أجنبية في كل المجالات

أفضل التطبيقات الأندرويد إخبارية عربية و أجنبية:

1. تطبيق Feedly: هذا تطبيق ليس عربي بل هو تطبيق اجنبي يوجد به مجموعة ضخمة من المواقع التي تنشر أجدد المقالات في العديد من المجالات، كما يحتوي على منصة ويب للتطبيق أيضا في حالة أردت إستخدامه مباشرة من حاسوبك ، ولإستخدام هذا التطبيق سيتوجب عليك التسجيل في الموقع أولا ، بعدها إختيار المصادر التي تريد متابعتها ، بشرط ان لاتتعدى 20 مصدر ، لانه في حال اختيار اكثر من ذلك سيتوجب عليك الدفع من أجل الحصول على المزيد من المصادر.

2. تطبيق Flipboard: يعد هذا التطبيق واحد من التطبيقات المميزة و القوية في مجال الأخبار ، كما ان هذا التطبيق مختلف عن سابقيه بحيث انه لا يسمح لك بإختيار المصادر ، ولكنه يسمح لك بإختيار المجال الذي تريد ، اي انه في حال كنت مهتم بمجال الأخبار التقنية تقوم بإختيار قسم technology فتأتيك اخبار تلقائيا في صفحتك الرئيسية.

3. تطبيق Sky News Arabia: هذا التطبيق هو لموقع Sky News الغني عن التعريف ، كما ان هذا التطبيق يوفر لك اخر أخبار التي تنشر على هذا الموقع مباشرة على هاتفك ، ومميز في هذا التطبيق هو واجهته البسيطة و كما انه سهل الإستخدام مع إمكانية إختيار الأقسام التي تريد متابعة اخر اخبارها.

4. تطبيق Google News: باستخدامك لهذا تطبيق ، فبذلك انت تبقي نفسك على إطلاع بأغلب أحداث التي تدور في اغلب انحاء العالم خصوصا اذا قمت بتحديد المجال الذي يهمك وذلك من خلال التطبيق.

5. تطبيق 365Scores: هذا التطبيق هو خاص فقط للأشخاص المهتمين بالرياضة ، بحيث يقدم هذا التطبيق أخر مستجدات الرياضية ، كما انه ليس خاص بكرة القدم فقط بل هو يهتم بالرياضة بصفة عامة مثل التنس ، كرة السلة ، كرة القدم امريكة ، العاب القوى و غيرها.

6. تطبيق Microsoft News: يعد هذا تطبيق من أفضل التطبيقات الاخبارية حسب رأي ، لانه وببساطة يتيح لك القدرة على تخصيص المواضيع التي تحب أن تصلك أخبارها أولا ، كما يسمح لك إمكانية إنشاء تنبيهات للأخبار العاجلة ، وايضا يتوفر تطبيق العديد من المزايا الاخرى.

7. تطبيق BBC News: تطبيق مميز وهو تابع لمنصة الـ BBC ، يأتي التطبيق بواجهة مميزة أيضا يسيطر عليها اللون الأحمر ، ببساطة يمكنك متابعة كل الأخبار حول العالم من خلال هذا التطبيق ، مع إمكانية الدخول الى أقسام محددة.

8. تطبيق نبض: هو تطبيق الإخبارية العربي ، يوفر لك عدة مصادر مقسمة الى أقسام منها التقنية ، و الطبخ ، و السياسة ، و الإقتصاد وحتى الرياضة...، بعد تنصيب التطبيق وفتح حساب جديد ، واختيار القسم المهتم به ، ستتوصل بكل المقالات ومعلومات الجديدة في هذا المجال.

9. تطبيق Appy Geek: اذا كان همك متابعة اخبار التقنية فقط ، ولم تجد من التطبيقات السابقة ما يشفي غليلك ، اذا هذا لتطبيق مناسب لك ، هذا التطبيق مخصص للأخبار التقنية لكنها باللغة الإنجليزية وهو تابع لمنصة News Republic.