مدونة معاون

أسرار خفية ومسلية موجودة في محرك البحث جوجل ربما لم تسمع عنها من قبل

سنقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة من أسرار خفية ومسلية وممتعة موجودة في محرك البحث جوجل ، وربما لا يعلمها الا القليل منا ، لأن اغلبنا يعتقد صفحة جوجل هي مجرد محرك بحث يقوم بتقديم معلومات لعمليات البحث فقط ، لكن ما يجهله الكثير منا ان جوجل يمكن ان يقدم العديد من الامور الاخرى على غرار بعض الالعاب التي يمكن تمضية بها بعض الوقت، وذلك فقط بكتابتك لبعض الكلمات في جوجل واليك هذه الامور الخفية في جوجل.

أسرار خفية ومسلية موجودة في محرك البحث جوجل

أسرار خفية ومسلية في جوجل:

* إخفاء نتائج البحث في جوجل: أول حيلة معنا هنا تقوم بإخفاء نتائج البحث بطريقة سحرية ، وحتى تستطيع عمل ذلك فقط قم البحث في جوجل عن كلمة Thanos بعدها قم بالضغط على قفاز الاصفر على يمين الصفحة جنب الصورة ، وبعد مدة قليلة تبدأ نتائج جوجل في الإختفاء. وعد انتهاء اعد الضغط عليه مرة أخرى. هذه خدعة تم ايقافها من جوجل لكن يمكنك معاينته هذه الخدعة من هنا https://elgoog.im/thanos

* تدوير جوجل: الخدعة الثانية تتمثل في جعل نتائج البحث في جوجل تدور وذلك بكتابتك الامر التالي في جوجل Do a Barrel Roll ثم اضغط على بحث وشاهد.

* إحمي نتائج البحث: اما الان سنقدم لكم حيلة اخرى او بأحرى هي عبارة عن لعبة ولتشغيلها قم بكتابة كلمة zerg rush في محرك البحث واضغط انتر ، بعدها ستظهر مجموعة من العناكب وهي عبارة عن دوائر خضراء وحمراء تقوم بمهاجمة نتائج البحث ، وما عليك انت فعله هنا هو القضاء عليها. (هذه الحيلة أيضا تم إيقلفها)

* جوجل مائل: اما عندما تقوم بكتابة كلمة askew في جوجل والبحث عنها فستجعل هذه الكلمة جوجل مائلا نوعل ما.

* العب اللعبة الكلاسيكية: تشغيل لعبة Solitaire المشهورة وغنية عن التعريف وذلك بكتابتك Solitaire في مربع البحث وضغط انتر بعدها ستظهر لك اللعبة وكل ما عليك فعله هو ضغط على Play Solitaire وبدأ اللعب.

* اعرف صوت الحيوان: اذا كنت تلايد استماع الى اصوات مختلفة من الحيونات كل ما عليك فعله هو البحث عن كلمة animal sounds وبعدها ستظهر لك مجموعة من الحيونات ، وكل ما عليك فعله هو الضغط على عل شكل الحيوان الذي تريد سماعه.

* هل هو مستوي: خدعة ميزان التسوية وهذه الخدعة تشتغل على الهواتف النقالة ، وهذه الخدعة تعتبر مفيدة نوعا ما خصوصا اذا كنت نجار او بناء ، وذلك بكتابتك للأمر bubble level سيظهر لك ميزان التسوية والذي يمكنك استخدامه في معرفة ان كان السطح مستوي ام لا.

* العب لعبة spinner: وهي اللعبة التي انتشرت بسرعة رهيبة في سنة 2017 ، لهذا قامت جوجل بتقديم محاكاة للعبة وذلك عن طريق محرك البحث جوجل ، ولتشغيلها كل ما عليك فعله هو البحث عن كلمة spinner وستظهر لك اللعبة.


هذه كانت عينة بسيطة من الحيل جوجل التي يمكنك استخدامها مع اصدقائك لإبهارهم ، وللمزيد من الحيل يمكنك زيارة التدوينة التي بعنوان مجموعة من اسرار وخفايا الفيسبوك ، والتي تخص حيل الفيسبوك وغيرها المزيد فقط على مدونتنا المتواضعة.