مدونة معاون

أفضل مواقع تسوق على إنترنت اون لاين

يوجد في الانترنت العديد و العديد من مواقع التسوق ، وقد تحتار من هو الموقع الافضل ، لهذا سنقدم لكم في هذه التدوينة اشهر موقع تسوق على الانترنت اون لاين. وتم استنادنا في هذا التصنيف على العديد من مزايا او لها هي مصداقية الموقع ، وحتى تطمأن وانت تشتري منه ، وكذلك شهرة الموقع و اسعارها ومنتجات المتواجدة به ، وحتى لا نطيل دعنا نبدأ.

أفضل مواقع تسوق على إنترنت اون لاين

أفضل مواقع التسوق على إنترنت:

1. موقع Amazon: طبعا لايوجد ما أقوله عن هذا الموقع وهو معروف لدا الكل تقريبا ، فهذه الشركة تعد من اكبر شركات السوق عبر الانترنت ، كما انها تحتوي على العديد والعديد من منتجات وسلع كما انها توفر لك خدمات الكترونية على غرار تخزين سحابي حجز سيرفرات للمواقع والعديد من اشياء الاخرى. اما من ناحية التسوق فهي توفر خدمات عديدة لعملائها اهمها هي خدمة الدفع عند استلام ، ويفوق عدد زوارها 90 مليون زائر يوميا.

2. موقع Ebay: هذا الموقع في الاصل هو موقع مزادات وهو مصنف الاول عالميا في هذا المجال ، لكن تستطيع انت الشراء من خلاله ، هو في العمل تقريبا من سنة 1995. وهذا يحتوي على العديد من المنتجات المستخدمة والجديدة ، كما يتوفر على خاصية الشحن الدولي تقريبا لكل المنتجات ، ومميز في ايضا امكانية استرجاع المال.

3. موقع Aliexpress: هذا الموقع هو تابع لموقع السابق ذكره اقصد موقع Alibaba ، ونوجد بهذا الموقع العديد من منتجات مثل سابقه لكن اكثر المنتجات مبيع فيه هي المنتجات الإلكترونية وكذلك الأزياء ولا ننسى طبعا إكسسوارات الأزياء. وهذا الموقع تم انشائه في سنة 2010.ويعد هذا الموقع حاليا مخزنا كبير للعديد من المحلات التجارية على الإنترنت.

4. موقع Alibaba: هو موقع صيني ولقد تم اطلاقه في سنة 1999. ويضم هذا الموقع عدد لا يحصى من المصانع والشركات من مختلف بلدان العالم ، وطباعا هذا الموقع لا يخلوى من المحتالين مثل اي موقع وقبل ان تشتري من شخص ما يجب عليك ان تنظر الى عضويته على الموقع ويفضل ان تشتري من شخص لديه عضوية ذهبية تزيد عن عامين او ثلاثة.

5. موقع Walmart: ربما لم تسمع به من قبل لكن هذا الموقع يعد من افضل مواقع التسوق والذي يوفر لك العديد من المنتجات مثل العاب اطفال ، ملابس نسائية ورجالية ، اجهزة الكترونية وغيرها الكثير. كما ان اسعاره جيدة جدا. والتي يمكنك استغلالها بالعديد من الطرق.