مدونة معاون

رونفوا جيزي وكود تحويل المكالمات جيزي

سنقدم لكم اليوم طريقة عمل رونفوا في جيزي والتي هي تحويل مكالمات في جيزي وذلك بإستخدام كود تحويل المكالمات، وهذا الامر يتم بطريقة بسيطة مع الشرح كامل. وهي مثل التدوينات السابقة التي شرحنا فيها كيفية معرفة رقم هاتفك في شريحة جيزي. وكذلك موضوع كيفية تحويل الرصيد في جيزي.

رونفوا جيزي وكود تحويل المكالمات جيزي

كود تحويل المكالمات جيزي (رونفوا):

* هذه الطريقة تقوم بتحويل جميع المكالمات الواردة رقمك الى رسالة نصية قصيرة، وحتى تستطيع فعل ذلك قم بتشكيل الكود التالي  *21*333#  وهذا الكود يقوم بتحويل جميع المكالمات الواردة الى هاتفك ، ويظهر لشخص المتصل بك بأن رقمك مغلق ، حتى وان كان رقمك شغال. و ستتوصل برسالة نصية sms تحتوي على رقم متصلك بك.

* وفي حال أردت إلغاء رونفوا اقصد عملية تحويل المكالمات فقط قم بتشيكل الكود التالي  *21# 


ملاحظة: كما قلنا لك سابقا بأن هذا الكود سيظهر ان هاتفك مغلق للمتصل وستتوصل انت برسالة نصية تحمل رقم المتصل بك ، لكن في حال ما اردت تحويل المكالمات الى رقم أخر كل ماعليك فعله هو تغيير رقم 333 في الكود الاول برقم الهاتف الذي تريد تحويل له المكالمات.


طبعا كل كود نقدمه هنا ليست من انتاجنا بل هي مؤخوذة من بعض المصادر ، وحتى يكون موقعنا ذات مصداقية يجب علينا ان نذكر ان هذا المصدر لهذه التدوينة هو من الموقع الرسمي لشركة الهاتف المحمول جيزي ويمكنك زيارة موقعهم الرسمي.