مدونة معاون

افضل موقع اختصار الروابط لربح المال من انترنت

كنا قد قدمنا لكم في تدوينة السابقة افضل مواقع لإختصار الروابط المجانية الغير ربحية ، وتلك المواقع تهم الاشخاص الذين يريدون تقصير الروابط دون نية الربح منها ، اما في حال ما اردت الربح من رابطك المختصر فستجد في هذه التدوينة مجموعة من افضل مواقع اختصار الروابط الربحية.

لكن قبل أن نبدأ يجب عليك اولا معرفة شيئين مهمين قبل اختيار الموقع الذي تريد العمل عليه.

* إعرف كم تبلغ نسبة ربحك لكل 1000 زيارة ، وذلك بتحديد البلد الذي تستهدفه.

* ثاني أهم شيء تأكد من ان وسيلة الدفع التي لديك متوفرة في هذا الموقع. حتى لا تواجه اي صعوبات في عملة السحب.

افضل موقع اختصار الروابط لربح المال من انترنت

افضل مواقع اختصار الروابط لربح المال:

1. موقع Adfly: يعد هذا الموقع من اقدم المواقع المتخصصة في هذا المجال وافضلها على اطلاق. ويوجد به العديد من وسائل الدفع فمثلا الحد الادنى للسحب هو 5 دولار عن طريق الباي بال. او يمكنك ايضا السحب عن طريق بايونيير وذلك عن بلوغك 20 دولار. كما يتوفر على العديد من وسائل الدفع اخرى.

2. موقع Shortest: موقع اخر مميز، والحد الادني للسحب فيه هو 5 دولار لكل من باي بال و ويب موني، و 20 دولار عن طريق بايونيير.

3. موقع Bcvc: من المواقع التي حضت بمكانة في هذا المجال، والحد الادني للسحب فيه هو 5 دولار عن طريق الباي بال.

4. موقع Fclc: الحد الادني للسحب من هذا الموقع هو 5 دولار بواسطة البيتكوين، و 10 دولار بواسطة البايبال، و 50 دولار بواسطة البايونيير.

5. موقع Ad you me: يمكنك سحب الأرباح بعد حصولك على 5 دولار عن طريق الباي بال، بايونير، سكريل، ويب موني، فودافون، نتلر، بايزا، البيتكوين.

6. موقع Ouo io: الحد الادني للدفع 5 دولار لكل من الباي بال و بايير، و 50 دولار عن طريق بايونير.


بعد اطلاعك على هذه المواقع ومعرفة وسائل الدفع فيها تستطيع الان اختيار ما يناسبك وبدأ في العمل مباشرة، وجني بعض الدولارات من هذه الموقع. وحتى تجني اكثر قم بالعمل في اكثر من موقع حتى تنوع مصادر دخلك ولا تشتغل فقط في مواقع اختصار الروابط.