مدونة معاون

عدم القدرة على مشاركة المنشورات في حسابي على الفيسبوك

في حال عدم القدرة على مشاركة المنشورات على الفيسبوك وتلقيت احدى رسائل الخطأ التالي (تم إلغاء اشتراك المستخدم في النظام الأساسي الإجراء غير مسموح به ، لأن المستخدم قد انسحب من نظام الفيسبوك). أو الخطأ التالي (لقد قمت مسبقا بإيقاف تشغيل تطبيقات النظام الأساسي ومواقع الويب والإضافات ، لاستخدام هذه الميزة ، تحتاج إلى إعادة تشغيلها ، والتي تعيد أيضا تعيين إعدادات تطبيقات أخرى إلى إعداداتها الافتراضية). أو (اختار المستخدم عدم استخدام المنصة: الإجراء الذي تمت محاولة القيام به ممنوع ، لأن المستخدم اختار عدم استخدام منصة فيسبوك). إذا تلقيت احدى هذه الرسائل أثناء محاولة عمل المشاركة في الفيسبوك ، فقد اخترت عدم السماح للتطبيقات ومواقع الويب وإضافات الأخرى بالتفاعل مع حسابك. ولحل هذه المشكلة يمكنك اتباع الشرح التالي.

عدم القدرة على مشاركة المنشورات في حسابي على الفيسبوك

حل مشكلة عدم القدرة على مشاركة المنشورات:

* اولا يجب عليك ان تقوم بتغيير إعدادات الفيسبوك للسماح للمنصات الأخرى بالتفاعل مع حسابك. واليك هذه إرشادات عامة ، حول كيفية القيام بذلك ، ولكن قد تكون هذه الإرشادات غير دقيقة بسبب الاختلافات التي قد تحدث في نظام الفيسبوك واختلافات التي تحدث بين إصدارات تطبيقات الجوال. لكن اغلبها ستكون به هذه ميزة. تابع معنا.

* من خلال أجهزة الكمبيوتر:

- انقر فوق سهم القائمة المنسدلة في شريط التنقل العلوي ، ثم انقر فوق (الإعدادات).

- بعدها انقر فوق (إعدادات التطبيق).

- في قسم التطبيقات ومواقع الويب وإضافات انقر فوق (تحرير).

- انقر فوق (تمكين النظام الأساسي).


* من خلال جهزة الهاتف المحمول:

- اضغط على (إعدادات الحساب) من قائمة تطبيق جوال الفبيسبوك.

- بعدها اضغط على (التطبيقات).

- الان قم بضغط على (منصة).

- ثم اضغط على (التطبيق ومواقع الويب).

- اضغط على (تشغيل منصة).


بهذه الطريقة ستسمح لمواقع الويب والتطبيقات التي قد تستخدمها للتفاعل مع حسابك على الفيسبوك، ومن خلالها ستتمكن من مشاركة المنشورة على حسابك في الفيسبوك. كما يمكنك المعاينة المزيد من اسرار وبعض الحيل حول موقع الفيسبوك، على غرار حيلة توجيه التلقائي الى رابط البروفايل الشخصي في الفيسبوك. وايضا يمكنك معرفة ID اي حساب على الفيسبوك. وغيرها الكثير فقط في مدونتنا.