مدونة معاون

أفضل المواقع البدايلة لجوجل أدسنس للمدونات العربية

كنا قد قدمنا لكم في تدوينة السابقة مجموعة من أفضل المواقع البديلة لأدسنس ، لكن تلك المواقع كانت تقدم أرباح قليلة للمواقع العربية ، لهذا قررنا تقديم لكم أفضل المواقع التي تعتبر من أفضل بدائل جوجل أدسنس التي تقدم أرباح جيدة للمواقع والمدونات العربية ، وحتى نوضح لك يجب أن تعلم أن هذه المواقع تقدم إعلانات (Native Ads).

أفضل المواقع البدايلة لجوجل أدسنس للمدونات العربية

أفضل بدائل ادسنس لمواقع العربية:

1. موقع Hsoub: اذا كان موقع باللغة العربية فأنا انصحك بشدة في تسجيل في موقع حاسوب فهو يعد من افضل بدائل لادسنس بل افضل من ادسنس خصوصا للمدونات العربية فسعر الضغطة افضل من جوجل لكن عيبه ان لا يقبل كل المدونات بل يجب ان تكون مدونتك لديها زوار كثر وايضا لا تقبل النطقات المجانية مثل blogspot وغيرها إلا في حالات قليلة واذا قبلت فانت سعيد الحظ.

2. موقع ylliX: من أفضل بدائل أدسنس خصوصا للمحتوى العربي ، كما ان الحد الادنى يعتبر سهل الوصول له وهو 1 دولار ، ويمكنك سحبه عن طريق البايبال أو البتكوين أو 50 دولار عن طريق بايونير.

3. موقع Jubna: يعتبر من أبرز المواقع التي تستخدم إعلانات Native Ads ، وخصوصا للمواقع العربية ، والحد الادنى للسحب هو 50 دولار وذلك عن طريق باي البال او تحويل بنكي او عن طريق بنك بايونيير.

4. موقع Ad Maven: شركة كبيرة تعمل منذ أكثر من 10 سنوات ، وتعد من أفضل بدائل أدسنس للمحتوى العربي ، وتتوفر على وسائل دفع مختلفة مثل باي باي أو بايونير أو تحويل بنكي والحد الادنى للسحب هو 50 دولار.

5. موقع PopCash: يعتبر من المواقع الجيدة التي تستخدم إعلانات النوافذ المنبثقة ، والتي تعتبر مزعجة بعض الشيء للزوار ، لكنه يعتبر الحل مؤقت للربح من موقع ويمكنك سحب ارباحك عند وصولها الى 10 دولار وذلك عن طريق بايزا ، او بايبال ، او Paxum.


هذه كل المواقع التي اعرفها ولقد اشتغلت في بعضها ، لكن حسب رأي فإن لا يوجد منافس لجوجل ادسنس ، لكن تبقى هذه تقدم مدخول لابأس به حتى تقبل في جوجل أدسنس ، هذا كل وفي حال ما كان لديك موقع أفضل من هذه او لديك تجربة مع احد هذه المواقع قم بوضعها في تعليق.