مدونة معاون

أفضل المواقع التي تقدم لك مشاريع أفتر إفكت مجانية جاهزة للتعديل مجانا

 أغلبنا يستخدم برنامج أدوبي أفتر افكت Adobe After Effects وخصوصا أصحاب قنوات اليوتيوب ، وهو برنامج غني عن التعريف حيث يستخدم لإنشاء فيديوهات إحترافية مع تأثيرات مميزة ، لكن لإستخدام هذا البرنامج لابد ان تكون ملم بجميع ادواته وطريقة استخدامها. وقد يأخذ منك وقت طويلا لتعلمه ، وقد تكون انت تحتاجه فقط من اجل انشاء مقدمة فيديو بسيطة لقناتك على اليوتيوب ولا تريد إحتراف هذا البرنامج ، لهذا قام بعض الاشخاص المحترفين في هذا البرنامج بإنجاز مجموعة من مشاريع افتر افكت وقامو بنشرها على مجموعة من المواقع وهذه المشاريع مفتوحة المصدر، يعني انك تستطيع تحميلها وتعديل عليها. وفي هذه التدوينة سنقدم لكم افضل هذه المواقع.

مشاريع أفتر إفكت مجانية جاهزة للتعديل

أفضل المواقع تقدم مشاريع أفتر إفكت مجانية:

1. موقع Shareae: يحتوي هذا الموقع على عديد والعديد من مشاريع الخاصة ببرنامج أفتر افكت جاهزة واحترافية، ويتم تقدميمها اليك مجانا، كل ماعليك فعله هو دخول الى الموقع وتحميل ما تريد، سواء مقدمات فيديو، تأثيرات، …الخ.

2. موقع Storyblocks: يوجد بهذا الموقع عدد لا متناهي من القوالب والمشاريع الخاصة ببرنامج أفترافكت، ومميز في هذا الموقع انه متجدد بحيث يقوم اصحاب هذا الموقع وقائمون عليه برفع مجموعة من القوالب بإستمرار ويعد من أفضل المواقع ويمكنك معاينته وتحميل ما تريده.

3. موقع Rocketstock: حسب رأي هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقدم مشاريع وقوالب جاهزة للتعديل لبرنامج أفتر افكت، ومميز في هذا الموقع ان به قسم يحتوي على مشاريع مجانية و قسم أخر يوجد به مشاريع مدفوعة، طبعا هذا في حال أردت شراء بعض المشاريع المدفوعة، والتي قد تختلف جودتها عن المجانية، لكن ليست دائما أفضل.

4. موقع Velosofy: حسب بعض احصائيات التي تم تداولها فإن هذا الموقع من أكثر مواقع تحميلا لمشاريع أفتر افيكتس، ومميز فيه انه يسهل عليك عملية المونتاج بشكل كبير، كما يوجد به مشاريع لبرامج أخرى مثل Sony Vegas و Cinema 4D وغيرها.


الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم اتمنى ان تكون قد بلغت غايتك ووجدت ما يرضيك في مدونتنا المتواضعة، في حال كان ذلك فأقل ما يمكنك فعله هو كلمة شكر، وفي حال غير ذلك يمكنك زيارة التدوينة التي بعنوان أفضل المواقع التي تقدم لك قوالب افتر افكت جاهزة للتعديل مجانا وذلك للمزيد من المواقع المميزة ، وفي اخير استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، واخر الكلام، سلام.