مدونة معاون

افضل موقع للحصول على ارقام هواتف وهمية لتفعيل الواتس اب والتلجرام والفيسبوك

ارقام هاتفية وهمية هي خدمة تقدمها بعض المواقع.

كنا قد قدمنا لكم في التدوينات السابقة مجموعة من أفضل المواقع الخدامية مثل مواقع التي تقدم لك إستضافة cpanal مجانية ، و أيضا مواقع المختصة في تعليم اللغة الانجليزية أون لاين باللهجة الأمريكية ، والعديد من المواقع الأخرى. ها نحن اليوم سنقدم لك مواقع خدامية أخرى والتي تعد من المواقع التي ستحتاجها يوما ما على الأقل اذا لم أقل انك ستحتاجها كثيراا. وهذه المواقع التي أتكلم عنها هي المواقع التي تمكنك من الحصول على أرقام هواتف أمريكية مجانية وبدون تسجيل والتي قد تحتاجها في تفعيل حسابات بعض المواقع او في تفعيل بعض التطبيقات التي تتطلب منك رقم هاتف أمريكي

افضل موقع للحصول على ارقام هواتف وهمية لتفعيل الواتس اب والتلجرام والفيسبوك

افضل المواقع للحصول على ارقام هاتفية وهمية:

1- موقع receive sms online: عند دخولك الى هذا الموقع سيظهر لك مجموعة من ارقام لبلدان مختلفة ، كل ماعليك فعله هو نسخ الرقم واستخدامه. بعدها قم بالضغط على Read SMS أمام الرقم الذي استخدمته حتى تتوصل بالرسالة التفعيل.

2- موقع receive sms info: يعد من اشهر المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، حيث يمكنك من أخذ أي رقم منه للتسجيل به ، كما ستسلم رسالة التفعيل فورا.

3- موقع receive free sms: موقع اخر متميز حيث يقدم مجموعة من الارقام الهاتفية الوهمية ، مع نفس الية العمل مع المواقع السابقة ، انسخ الرقم المراد استخدامه، بعدها استلم رسالة التفعيل.

4- موقع receive sms: موقع بسيط وسهل استخدام ، كل ما عليك فعله هو دخول للموقع واختيار الرقم الذي يعجبك وقم بإستلام رسالة التفعيل.

5. موقع free online phone: موقع أخر يمتاز بتصميمه أنيق وفي عدد أرقام الموجودة به ، حيث يتوفر على أرقام أمريكية ، فرنسية ، كندية ، بريطانيا ، وغيرها الكثير. كما أن طريقة عمله سهلة. كل ما عليك سوى إستخدام أحد الأرقام المدرجة في القائمة ، ويمكنك رؤية الرسائل القصيرة التي تصل إلى هذا الرقم.

6. موقع sms receive free: يعد هذا الموقع جيد نوعا ما ، لكن السيء في هذا الموقع هو عدد أرقام الموجودة به حيث يتوفر على بلدين فقط وهما أمريكا وكندا. لكن لكل بلد عدد كبير من أرقام. وكل ماعليك فعله هو إختيار البلد الذي تريد رقم هاتفه بعدها سيظهر لك عدد كبير من أرقام قم بإختيار الرقم الذي يعجبك لتتوصل برسالة التفعيل.

7. موقع sms sellaite: موقع بسيط وسهل إستخدام وبنفس فكرة جميع المواقع السابقة ، إختر رقم ، إستخدم الرقم ، توصل برسالة التفعيل. هذا كل شيء ، لكن ما يعيبه عدم وجود أرقام كثيرة. فهذا الموقع يحتوي فقط على ثلاثة أرقام لحد كتابتي لهذه التدوينة. لكن ربما مستقبلا سيضيف أرقام أخرى.


كانت هذه افضل المواقع التي تمكنك من حصول على رقم هاتف وهمي. لتفعيل الواتساب اوتطبيقات الدردشة في الأندرويد او اي شيء اخر ، وفي اخير اتمنى ان تكون التدوينة مفيدة لكم ، وفي حال ما كان لديك موقع افضل من هذه المواقع كل ماعليك فعله تركه في تعليق وسيسعدنا اضافته لهذه القائمة حتي يستفيد الجميع. كما يمكنك ايضا الإستفادة من مواقع التي تقدم بريد إلكتروني وهمي ، والتي تعمل بنفس فكرة هذه المواقع. الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم ، وأخر الكلام ، سلام.