مدونة معاون

أفضل مستشفيات في أمريكا

تم إعداد هذه قائمة من طرف US News & World Report ، والذي دائما ما يقدم لنا قائمة السنوية لأفضل مستشفيات الولايات المتحدة من قبل المركز القومي لبحوث الرأي في جامعة شيكاغو. لهذا سنقدم لكم اليوم في هذه التدوينة القائمة بالمستشفيات التي تتفوق في العديد من التخصصات في الولايات المتحدة الامريكية.

أفضل مستشفيات في أمريكا

أفضل مستشفيات أمريكية:

1. Johns Hopkins Hospital: هو المستشفى التعليمي ومنشأة الأبحاث الطبية الحيوية التابعة لكلية جونز هوبكنز للطب ، ويقع في بالتيمور ، ماريلاند ، الولايات المتحدة.تم تأسيسه في عام 1889 باستخدام أموال من وصية تزيد عن 7 ملايين دولار.


2. Mayo Clinic, Rochester: هو مركز طبي أكاديمي أمريكي غير ربحي يركز على الرعاية الصحية المتكاملة والتعليم والبحث العلمي. ويعمل به أكثر من 4500 طبيب وعالم ، إلى جانب 58400 موظف صحي إداري.


3. University of California, Los Angeles Medical Center: هو مستشفى يقع في حرم جامعة كاليفورنيا ، لوس أنجلوس في الولايات المتحدة. تم تصنيفها حاليا في المرتبة الثالثة كأفضل مستشفى في الولايات المتحدة من قبل US News & World Report ، والأولى على الساحل الغربي


4. Cleveland Clinic: هو مركز طبي أكاديمي أمريكي غير ربحي مقره في كليفلاند ، أوهايو. تملكها وتديرها مؤسسة كليفلاند كلينك ، وهي مؤسسة غير ربحية في أوهايو تأسست عام 1921 ، وهي تدير حرما جامعيا يتربع على 69 هكتار في كليفلاند ، بالإضافة إلى 11 مستشفى تابعا له ، وايضا 19 مركز صحي في شمال شرق أوهايو.


5. Massachusetts General Hospital: هو أكبر مستشفى تعليمي في كلية الطب بجامعة هارفارد وتقع في حي ويست إند في بوسطن ، ماساتشوستس. وهو ثالث أقدم مستشفى عام في الولايات المتحدة وبسعة 999 سريرا.


6. New York Presbyterian Hospital: هو مركز طبي أكاديمي غير هادف للربح في مدينة نيويورك تابع لاثنين من كليات الطب التابعة لاتحاد Ivy League جامعة كولومبيا ، كلية فاجيلوس للأطباء والجراحين ، وطب وايل كورنيل. وهي تتألف من مركزين طبيين متميزين ، مركز جامعة كولومبيا في إيرفينغ الطبي ومركز وايل كورنيل الطبي


7. Duke University Medical: هو عبارة عن مركز رعاية يحتوي على 957 سرير أكاديمي يقع في دورهام بولاية نورث كارولينا. أنشئ في عام 1930 ، وهو المستشفى التعليمي الرائد للنظام الصحي لجامعة ديوك ، وهو عبارة عن شبكة من الأطباء والمستشفيات التي تخدم مقاطعة دورهام ومقاطعة ويك بولاية نورث كارولينا والمناطق المحيطة بها.


8. University of California: هي جامعة أبحاث عامة في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. كما إنه جزء من نظام جامعة كاليفورنيا وهو مخصص بالكامل لعلوم الصحة. وهو مركز رئيسي للبحث والتعليم الطبي والبيولوجي. تأسست UCSF باسم كلية تولاند الطبية في عام 1864 ، وفي عام 1873 انضمت إلى جامعة كاليفورنيا ، لتصبح قسمها الطبي. في نفس العام ، تم دمج كلية كاليفورنيا للصيدلة وفي عام 1881 أنشأت مدرسة لطب الأسنان.


9. Barnes-Jewish Hospital: هو أكبر مستشفى في ولاية ميسوري الأمريكية. يقع في حي سنترال ويست إند في سانت لويس ، وهو مستشفى تعليمي للبالغين لكلية الطب بجامعة واشنطن ومكون رئيسي للمركز الطبي بجامعة واشنطن.


10. Brigham and Women's Hospital, Boston, Mass: ثاني أكبر مستشفى تعليمي في كلية الطب بجامعة هارفارد وأكبر مستشفى في منطقة لونغوود الطبية في بوسطن ، إلى جانب مستشفى ماساتشوستس العام.