مدونة معاون

أكبر مدن أمريكية من حيث عدد السكان

سنقوم بتقديم لك أكبر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهذا في حال ما إذا كنت تواجه صعوبة في تحديد المدينة الكبيرة المناسبة لك ، فكل ما عليك فعله اذن هو إلقاء نظرة على أكبر 10 مدن أمريكية من حيث عدد السكان ، كما ورد في world population review.

أكبر مدن أمريكية من حيث عدد السكان

أكبر مدن أمريكية من حيث عدد السكان:

1. مدينة نيويورك: يبلغ عدد سكان هذه المدينة حوالي 8.601.186 نسمة. وتلقب هذه المدينة بعدة ألقاب منها التفاحة الكبيرة (The Big Apple) وكذلك تلقب بالمدينة التي لا تنام (The City that Never Sleeps). وهذه المدينة سريعة وحيوية ، وهي موطن للعديد من الأحياء والمطاعم والمتاحف والأحياء الأكثر شهرة في العالم. كما تعد هذه المدينة واحدة من أكبر المراكز الثقافية والمالية في العالم. على الرغم من أن العقارات في المدينة باهظة الثمن بشكل استثنائي بحيث يبلغ متوسط ​​سعر المنزل في مدينة نيويورك حوالي 850 ألف دولار ، إلا أن وفرة وسائل الراحة وفرص العمل تجعلها واحدة من أفضل الأماكن للعيش في العالم.

2. مدينة لوس أنجلوس (كاليفورنيا): يوجد في هذه المدينة حوالي 4.057.841 نسمة. وتطلق على هذه المدينة العديد من أسماء نذكر منها مدينة الملائكة (City of Angels) ، لا لا لاند (La La Land) وايضا البرتقالة الكبيرة (The Big Orange) و تينسلتاون (Tinseltown). كما تعد هذه المدينة موطن المشاهير والفنانين. والمبهر في هذه المدينة انها لا تتوقف أبدا عن جذب الأشخاص من كل ركن من أركان العالم. ويبلغ متوسط ​​سعر المنزل في لوس أنجلوس كاليفورنيا حوالي 989.900 دولار.

3. مدينة شيكاغو: تحتوي هذه مدينة على عدد السكان يبلغ 2.679.044 نسمة. ويطلق عليها مدينة الرياح (The Windy City). وتشتهر هذه المدينة بوجود مشهد المطاعم الرائع يقع على طول بحيرة ميشيغان ، كما تحتوي على المتاحف المشهورة عالميا. والمميزة فيها ايضا ان تكاليف الإسكان المنخفضة نسبيا مقارنة بما سبقها ، حيث يبلغ متوسط ​​سعر للمنزل في شيكاغو حوالي 342.900 دولار. كما تشتهر المدينة أيضا بهندستها المعمارية الأيقونية وأفقها الجميل. كل هذه المكاسب المذهلة تجعل الشتاء القارس والمرير في شيكاغو يستحق العناء.

4. هيوستن (تكساس): يفوق عدد سكان هذه المدينة 2.359.480 نسمة. كما يطلق عليها العديد من أسما منها مدينة الفضاء (Space City) ومدينة بايو (Bayou City) و إتش تاون (H Town) وايضا القلب الكبير (The Big Heart). تمتاز هذه المدينة بتوفرها على العديد من فرص العمل بحيث يوجد بها سوق العمل المستقر والاقتصاد المتنوع والأحياء المثالية والتي تجعلها خيارا جيد للشباب والعائلات. ولقد تم تصنيف هذه المدينة في المرتبة الأولى من قبل Forbes من حيث قيمة شيك الراتب ، وتم تضمينها في قائمة Forbes لأفضل الأماكن للأعمال والمهن. كما تمنح منطقة AreaVibes في المدينة علامات عالية بسبب العديد من وسائل الراحة ، وانخفاض تكلفة المعيشة ، والعقارات بأسعار معقولة حيث بلغ متوسط ​​سعر المنزل فيها حوالي 309.900 دولار.

5. فينيكس (أريزونا): يبلغ عدد سكانها حوالي 1.711.356 نسمة. وتلقب هذه المدينة بوادي الشمس (The Valley of the Sun) وايضا يطلق عليها وادي نهر الملح (The Salt River Valley). تحيط بهذه المدينة جبال الصحراوية والعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة ، وهي المكان المثالي للعيش خصوصا لأولئك الذين يحبون قضاء الوقت في الهواء الطلق. وتتميز المدينة أيضا بطقسها المشمس على مدار العام. كما يوجد بها ملاعب غولف من الدرجة الأولى وتكلفة معيشة منخفضة خصوصا عقارات حيث يبلغ متوسط سعر المنزل حوالي  282.900 دولار.



المصدر: world population review.