مدونة معاون

أفضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر

سنقدم لكم اليوم في هذه التدوينة افضل العاب زومبي الخاصة بنظام اندرويد مع رابط مباشر لتحميلها واستمتاع بها في سنة 2021 ، وهذه العاب تعد واحدة من مجموعة متنوعة لأفضل العاب الزومبي الموجودة حاليا في متجر جوجل بلاي ، والمميز فيها انها تشتغل بدون الحاجة الى اتصالك بأنترنت عكس بعض العاب الأخرى. وما يميز العاب الزومبي عن غيرها من العاب أخرى هو توفرها على العديد من مغامرات حيث تجمع في بعض الاحيان بين العاب القنص الزومبي و العاب المغامرات.

أفضل العاب زومبي للاندرويد بدون نت برابط مباشر

تحميل افضل العاب زومبي للاندرويد:

1. Zombie Hunter : Offline Games: تعد هذه اللعبة من افضل العاب الزومبي التي تشتغل بدون انترنت ، حيث وصل عدد مرات تحميل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي اكثر من 5 ملاين مرة مع تقيم وصل 4.4. وتدور احداث اللعبة في المستقبل وبضبط في سنة 2080 ، مثلها مثل افلام الخيال العلمي حيث ينتشر الزومبي على الكرة الارضية وتقع بينه وبين البشر معارك كبيرة.

2. Zombie Frontier 3: لعبة اخرى تعد من افضل العاب الزومبي التي تشتغل بدون انترنت ، حيث وصل عدد مرات تحميل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي اكثر من 50 ملاين مرة مع تقيم وصل 4.4. وتدور احداثها مع انتشار الفيروس الفتاك ويسبب انتشار مرض الزومبي ويواجه الناس خطر الموت الدموي.

3. Mad Zombies : Offline Zombie Games: تعد هذه اللعبة من افضل العاب الزومبي التي تشتغل بدون انترنت ، حيث وصل عدد مرات تحميل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 ملاين مرة مع تقيم وصل 4.1. وتدور احداثها بحصار وحوش الزومبي المفترسة للبشر وكعادة العاب الزومبي فانت يا صديقي بطل هذه المعركة المنتظر.

4. Dead Target: Zombie Offline - Shooter‏: تعد هذه اللعبة من افضل العاب الزومبي التي تشتغل بدون انترنت ، حيث وصل عدد مرات تحميل هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي اكثر من 10 ملاين مرة مع تقيم وصل 4.5.