مدونة معاون

أفضل موقع يقدم ارقام هواتف وهمية

 رقم الهاتف وهمي ، هو رقم هاتف بدون خط اي انه هاتف متصل مباشر و عادة تتم برمجة هذه الأرقام لإعادة توجيه المكالمات الواردة إلى هاتف آخر ، يختاره العميل. وهناك عدة استخدمات لهذه ارقام ، فهي تعد أرقام مثالية لتسجيل الرسائل الصوتية ومشاركة الرقم نفسه مع أشخاص آخرين. وفيما يلي قائمة منتقاة بعناية لأفضل رقم هاتف افتراضي مجاني مع ميزاته ، كما ان هذه القائمة تحتوي على برامج مفتوحة المصدر (مجانية) و (مدفوعة). وللتوضيح فإن هذه التدوينة تختلف عن التدوينة التي قدمنالكم فيها أفضل المواقع التي تقدم ارقام هواتف امريكية ، وذلك بسبب ان السابقة تسمح فقط باستقبال الرسائل ، اما هذه المواقع فهي تسمح باجراء مكالمات و تحويل كذلك المكالمات. كما ان اغلبها ليس مجاني.

أفضل موقع يقدم ارقام هواتف وهمية

أفضل موقع يقدم ارقام هواتف وهمية:

1. Grasshopper: هو تطبيق هاتف افتراضي يوفر حل اتصال للشركات الصغيرة. يوفر رقم هاتف احترافي واحدًا يمكن استخدامه على الهاتف الخلوي الحالي أو الخط الأرضي. يمكّنك هذا التطبيق من نقل رقمك الافتراضي دون أي متاعب. يسمح لك بإجراء مكالمات متعددة في وقت واحد عن طريق التوجيه إلى هاتف آخر أو عضو tam.

2. Phone: هو تطبيق يساعدك على تكوين نظام هاتفك بسرعة وسهولة. يسمح لك بحظر المكالمات عن طريق إضافة الرقم في حساب هاتفك. تدعم هذه الأداة حظر المكالمات وإعادة توجيهها وفحصها. يمكنك Phone من طلب أي رقم من خلال قاموس الاسم. يقوم بتشغيل الموسيقى عندما تمسك الهاتف.

3. MightyCall: هو نظام هاتف افتراضي مصمم للأعمال التجارية الصغيرة. يسمح لك هذا النظام بإجراء واستقبال المكالمات على الجهاز الذي تختاره. يمكّنك من رفض المكالمة أو قبولها أو إرسالها إلى البريد الصوتي. كما يساعدك MightyCall على ضبط التدفق الخاص بك من خلال مخطط واضح ومحادثة. يمنحك التاريخ الكامل لاتصالاتك. يساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على استمرار عملك بعد ساعات.

4. Hushed: هو تطبيق لرقم هاتف يمكّنك من الاتصال وإرسال الصور والرسائل النصية. يساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على رقم هاتفك الحقيقي آمنًا. يمكنه الرد تلقائيًا على أي رسائل نصية يتم إرسالها إلى الرقم.

5. PhoneBurner: هو برنامج طالب يمكنك من تحقيق مبيعات تجارية جيدة. يقدم تحويلات عالية الجودة وصفقات مغلقة. يمكن دمج هذه الأداة مع العديد من الأدوات مثل Salesforce و Zapier و Zoho وما إلى ذلك ، فهي تتيح لك الاتصال من أي هاتف محمول دون أي متاعب.