مدونة معاون

أكبر المجموعات الجزائرية على الفيسبوك

سنقدم لكم اليوم أكبر المجموعات الجزائرية على الفيسبوك ، فأذا كنت تبحث عن أكبر المجموعات على الفيسبوك بهدف التعارف أو لنشر مواضيع موقعك أو عبر نشر الروابط الربحية او لتكتشف المزيد من اسرار الفيسبوك ، او مهمت كان غرضك منها ستجد في هذه التدوينة أكبر المجموعات على الفيسبوك و التي قد يصل الأعضاء في إلى مليون عضو.

أكبر المجموعات الجزائرية على الفيسبوك

أكبر المجموعات على الفيس بوك:

1- مجموعة حنا في حنا و الضحك و الامبيونص خدمتنا: تعتبر هذه المجموعة من أكير مجموعات على الفيسبوك ، وهي مجموعة جزائرية حيث يبلغ عدد الأعضاء فيها مليون نصف مليون عضو ، ولقد تم تأسيسه في سنة 2014.

2- مجموعة ناس الشاوية خنشلة باتنة ام البواقي تبسة: مجموعة اخرى من مجموعات الكبير والتي تضم اكثر من مليون ونصف المليون مشترك ، وهي في تزايد رهيب ، وتم تأسيسها في سنة 2016.

3- مجموعة غير الضحك و التمهبيل MD: اذا كنت تبحث عن اعضاء متفاعلين فهذه المجموعة التي تبحث عنها ، خيث هناك تفاعل كبير في المنشورات ويبلغ عدد اعضاء في هذه المجموعة 400 عضو حاليا ، وتم تأسيسها في سنة 2014.

4- مجموعة أنا ليك وأنتي ليا: تم تأسيس هذه المجموعة في سنة 2016 ، ولقد وصل عدد المنتسبين فيها الى اكثر من 322 ألف عضو والعدد في تزايد مستمر ، كما ان هذه المجموعة بها تفاعل كبير جدا.

5- مجموعة الطريق الى الجنة والهداية: مجموعة دينية تضم اكثر من 220 الف عضو ،  تم تأسيسها في سنة 2016 ، كما يوجد بها تفاعل كبير لمنشورات الاعضاء.


إلى هنا نكون قد قدما أكبر المجموعات على الفيسبوك في العالم العربي و التي يمكنك أن تستعملها في الترويج لصفحاتك و زيادة عدد الإعجابات ، أو لجب الزيارات إلى موقعك ، و استعمال هذه المجموعات في التعارف و الصداقات ، او نشر مختلف المعلومات التي تفيدك.