مدونة معاون

ماهو كليك بيت وماهي طريقة عمله

إذا كنت مستخدمي الانترنت وقد قضيت بعض الوقت في التصفح ، فمن المحتمل أن تكون قد شاهدت مقالات وصورا بعناوين رئيسية مثيرة للنقر. وهذا ما يعرف بكليك بيت وحتى تفهم اكثر ونقدم لك امثلة توضيحة ، تابع القراءة.

ماهو كليك بيت وماهي طريقة عمله

ماهو كليك بيت ؟

هو عنوان مثير يشجعك على النقر فوق الرابط المقال أو صورة أو مقطع فيديو. لكن عند دخول الى الصفحة لا تجد بها ما قرئته قبل الضغط على الرابط ، كما لا تجد اي حقائق موضوعية ، فكليك البيت يعتمد في جذب عواطفك وفضولك فقط ، وبمجرد النقر ينتقل الى موقع الويب الذي يستضيف عائدات من المعلنين ، أو حتى احتيال عليك باستخدام احدى تقنيات الإختراق والتجسس. وكل هذا بدون محتوى فعلي ، حتى وان وجد محتوى سيكون مشكوكا في جودته ودقته. ويتم استخدام كليك بيت لجذب أكبر عدد ممكن من النقرات ، وبالتالي زيادة أرباح من إعلانات.


هل يعتبر كليك بيت مشكلة في استخدامه ؟

عندما تستخدم مواقع الويب خدمة كليك بيت ، فإنها عادة ما تفضل الحصول على نقرات أكثر من إنتاج معلومات عالية الجودة. هذا يعني أنهم لا يهتمون إذا كانوا يضيعون وقتك بمحتوى متواضع وغير مفيد وربما يكون محتوى خاطيء وتطبيقه قد يسبب لك ضرر. كما يمكن أن يكون ضارا عند استخدامه لنشر أخبار مزيفة.


أين تجد كليك بيت ؟

يمكنك العثور عليها في أي مكان تقريبا على إنترنت في مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات وغيرها ، بينما يوجد مواقع ذات السمعة الطيبة ، تخصص مساحة إعلانية لمحتوى كليك بيت. هذا يعني أنه سيتعين عليك توخي الحذر قبل النقر على رابط ، حتى عندما تكون على موقع ويب عالي الجودة.


وفي اخير اتمنى ان اكون قد وفقت في ايصال المعلومة لك بطريقة سليمة وبسيطة ، وفي حال كان لديك اي استفسار سيسعدنا دائما تقديم المساعدة لك اذا كنا قادرين عليها. وفي اخير لا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي واخر الكلام ، سلام.