مدونة معاون

اكتيفي اوريدو انترنت مجاني بطريقة سهلة

اذا كنت تملك شريحة اوريدو و كنت تبحث عن كيفية اكتيفي بها انترنت مجاني و بطريقة قانونية وسهلة ، انت في مكان المناسب بحيث توجد بعض الطرق الشرعية يمكنك من خلالها أن تحصل على رصيد أنترنت مجاني على شريحة أوريدوooredoo بدون دفع اي دينار سوف نقوم بشرحها اليوم. كما يعلم الجميع انه هناك بعض الطرق الصادقة وحقيقية تسطيع من خلالها الحصول على الانترنت مجانية وتوجد أيضا هناك بعض الطرق الكاذبة التي سنتعرف عليها هنا.

اكتيفي اوريدو انترنت مجاني بطريقة سهلة

اكتيفي اوريدو - طريقة الحصول على انترنت مجاني بشكل حقيقي وقانوني:

1. الطريقة الأولى: وهي عبر تطبيق اوريدو انترنت مجاني على تطبيق والذي هو يحمل إسم my ooredoo ومن خلال هذا التطبيق تستطيع الحصول عن طريقه من انترنت مجانا وغير محدودة يوميا. فبمجرد تحميل التطبيق على هاتفك لأول مرة وتقوم بالتسجيل ستمنحك اوريدو انترنت مجاني internet gratuit حجمه 1 جيجا صالح لمدة 7 أيام. يمكنكم تنزيل البرنامج من متجر Google Play لأجهزة الأندرويد وأيضا متوفر على App Store لأجهزة الأيفون.


2. الطريقة الثانية: وهي ايضا عبر نفس التطبيق فأوريدو ايضا تمنحك انترنت مجاني عند مشاركتك لتطبيقها my ooredoo. لكن بشرط ان يجب ان يقوم شخص اخر بتحميله حتى تحصل انت على 200 ميغا من الانترنت عن كل شخص يحمل هذا التطبيق.


اكتيفي اوريدو - طريقة الحصول على انترنت مجاني الطريقة الكاذبة:

هناك من يدعي انه يقدم لك كود تدخله تحصل من خلاله على انترنت مجاني على غرار هذا الكود  *51#  الذي يزعمو انه يوفر لك انترن مجاني لكن هذا الكود وغيره من اكواد اوريدو فهي كاذبة. فعمل هذا كود هو انه يدخلك لخدمات اخرى على غرار خدمة G3 و خدمة G4. لكن هذه الخدمات مدفوعة وليست مجانية.


ثغرة لتشغيل الانترنت مجانا على شريحة أوريدو:

توجد هناك ايضا بعض المنشورات التي تدعي بأنها تعرف ثغرة لتشغيل الانترنت مجانا لكن هذه ايضا كذبة اخرى من كذب الكثيرة منتشرة على الفيسبوك خصوصا وانترنت عموما.