مدونة معاون

باقات زين مسبقة الدفع

بطبع دون اي تعريف فشركة تعتبر من شركات الاتصال الاكثر شهرة في وطن العربي وخصوصا في السعودية وامارات ، وذلك بسبب  انها تهتم بالزابون قبل كل شيء وذلك بتوفير له عدة أرقام وأكواد لتسهيل عليه امور وتساعدع في حل مشاكله بسرعة. وايضا لانها تقدم دائما أحدث عروض من باقات زين مسبقة الدفع للمكالمات المحلية و انترنت اللا محدود التي تقدمها هذه الشركة مميزة. لذا دعونا نتعرف على باقات زين مسبقة الدفع وكيفية التفعيل و الإشتراك بها.

باقات زين مسبقة الدفع

باقات زين مسبقة الدفع شباب مكالمات و انترنت:

التطبيقات التواصل الاجتماعي مسموحة في الباقات مسبقة الدفع هي: فيس بوك ، انستغرام ، سناب شات ، واتساب ، اليوتيوب و تيك توك. طبعا سيتم حساب استهلاك للبيانات على هذه التطبيقات على حسب الباقة التي اشتراكت بها. وايضا يجب عليك ان تعلم ان جميع الباقات صالحة لمدة أربع اسابيع. لان اليك هذه الباقات.

  • باقة زين مسبقة الدفع شباب 59: تحصل في هذه الباقة على 5 جيجا إنترنت + 5 جيجا للتواصل الاجتماعي + 400 دقيقة محلية لجميع الشبكات بسعر 68 ريال سعودي. رمز التفعيل: s59.
  • باقة زين مسبقة الدفع شباب 99: ستحصل في هذه الباقة على 15 جيجا انترنت + 25 جيجا للتواصل الإجتماعي + 1.500 دقيقة مكالمات محلية لجميع الشبكات بسعر 114 ريال شهريا. رمز التفعيل: s99.
  • باقة شباب مسبقة الدفع شباب 149: ستجد بها 30 جيجا انترنت + بيانات لا محدود لتطبيقات التواصل + 3.000 دقيقة مكالمات محلية بسعر 171.5 ريال في الشهر. رمز الإشتراك: s149.
  • باقة زين مسبقة الدفع شباب 179: 50 جيجا بيانات + لا محدود على تطبيقات التواصل الاجتماعي + مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية ، السعر 206 ريال/الشهر ، رمز الاشتراك: s179.
  • باقة زين مسبقة الدفع شباب 199: 95 جيجا نت + نت بلا حدود على تطبيقات السوشال + دقائق بلا حدود للمكالمات المحلية والسعر 229 ريال سعودي ، رمز الإشتراك: s199.


تفعيل باقات شباب زين مسبقة الدفع مكالمات وانترنت:

يتم تفعيل الباقة عن طريق ارسال رمز التفعيل الخاص بالخطة التي تريد الاشتراك بها الى 959 ، كمثال سنشرح طريقة تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع: أرسل رمز التفعيل s99 في رسالة نصية الى رقم 959 ، افتح تطبيق الرسائل ثم انشاء رسالة جديدة وفي خانة المستلم ضع الرقم 959 وفي محتوى الرسالة اكتب كود الاشتراك s99 ثم ارسال وانتظر تأكيد العملية بنجاح.


إلغاء تفعيل باقات شباب زين مسبقة الدفع مكالمات وانترنت:

تستطيع الغاء تفعيل باقة زين شباب مسبقة الدفع في اي وقت عبر ارسال رسالة نصية بها CS149 الى رقم 959 ثم انتظر تأكيد الالغاء وتعطيل الباقة ، إذا لم ينجح معك كود الالغاء السابق قم باستبدال رقم 149 بفئة الباقة المفعلة على الخط ، على سبيل المثال: لإلغاء باقة 199 سأقوم بارسال CS199 الى 959 وهكذا.


باقات زين فليكس مسبق الدفع - مكالمات وانترنت:

يمكنك استخدام دقائق باقات زين فليكس محليا أو دوليا للبلدان التالية اليمن، امارات، نيجيريا، بنغلاديش، اندونيسيا، باكستان، شبكة زين السودان، الهند، مصر، أستراليا، البرازيل، كندا، ايرلندا، اليابان، سنغافورة، كوريا الجنوبية، الكويت، ماليزيا، تايلاند، وامريكا. اما عن استخدام التطبيقات التواصل اجتماعي فإليك المواقع التالية المدعومة في هذه الباقة. اليوتيوب، الفيسبوك، السكايب. الان اليك باقات فليكس مسبق الدفع.

  • زين فليكس 99: ستجد بها 250 دقيقة للمكالمات + نت لا محدود على تطبيقات تواصل اجتماعي + 20 جيجا بيانات والسعر 114 ريال سعودي وصلاحيتها 4 أسابيع. كود اشتراك 102. وللمزيد يمكنك معاينة عروض على موقع زين.
  • زين فليكس 319: ستحصل على 800 دقيقة للمكالمات + 100 جيجابايت انترنت + اشتراك غير محدود على تطبيقات تواصل اجتماعي.  بسعر 367 ريال سعودي وصالحة لمدة 3 أشهر. و كود اشتراك هو 103. وللمزيد يمكنك معاينة عروض على موقع زين.


طريقة التفعيل باقات زين فليكس مسبقة الدفع:

فقط قم بإرسل كود التفعيل للخطة التي تريد الاشتراك بها الى رقم  959  ثم انتظر رسالة تأكيد اشتراك في الباقة. كما يمكنك متابعة الرصيد المبتقي عبر ارسال  BC  الى رقم  959 

ملاحظة: جميع اسعار الموضحة بالأعلى تشمل ضريبة القيمة المضافة 15%.