خدعة توجيه التلقائي الى رابط البروفايل الشخصي في الفيسبوك

هناك العديد من الخدع و اسرار المنتشرة على الفيسبوك ومن بين هذه الخدع خدعة رابط للفيسبوك الذي يعيد توجيه التلقائي لاي شخص يقوم بضغط عليه الى ملفه الشخصي في الفيسبوك، ويمكنك استعمال هذه الخدعة في المزح مع اصدقائك واليك فيما يلي المثال التالي لتفهم هذه كيفية القيام بهذه الخدعة.

خدعة اعادة توجيه التلقائي الى لملفه الشخصي في الفيسبوك:

مثلا ان تقوم بنشر ان صاحب هذا البروفايل سيتم معاقبته من طرف الفيس بوك باغلاق حسابه وكذلك بملاحقته قضائيا وذلك بسبب عدم اتباع تعليمات الخاصة بالفيسبوك ونشره تهديدات وصور غير اخلاقية ولمعرفة هذا الشخص قم بزيارة بروفيله لتتعرف عليه. طبعا عند ضغط اي شخص على الرابط السابق سيتم توجيهه لملفه الشخصي ويضن انه هو المقصود.

وبالتأكيد يمكنك اختلاق اي قصة ووضع هذا الرابط، هذه مزحة معروفة في الفيسبوك. ولقد تم نشر العديد من القصص مستخدمين نفس الفكرة. الفكرة ببساطة تعتمد على الصة التي توئدي الى زائر بضغط لمعرفة هذا الشخص وذلك بسبب فضوله، لكن عند الضغط على الرابط السابق سيتم اعادة توجيهك إلى ملفك الشخصي، وهنا سيتفاجئ وسيظن انه هو المقصود. واليك الرابط اذا اردت استعماله.

https://www.facebook.com/profile.php?ld=1325666

كان هذا كل شيء عن كيفية اعادة توجيه الشخص لملفه الشخصي في الفيسبوك، اتمنى ان تكون هذه الخدعة نالت اعجابكم، الى هنا ناتي لنهاية تدوينة اليوم، سلام.

تعليق واحد

اضف تعليق