مجموعة من مواقع إخبارية عربية

سنقدم لكم في هذه التدوينة مواقع إخبارية عربية. والتي قد تهمك في حال ما اذا كنت من الاشخاص الذين يهتمون بالجديد الأحداث الاقتصادية والسياسية والرياضية وتبحث عن أفضل هذه المواقع، اذا انت في المكان المناسب لاننا سنقدم لكم أقوى المواقع التي تهتم بتقديم أخر الأخبار في شتى المجالات والسياسية والاقتصادية.

مجموعة من مواقع إخبارية عربية

هذه قائمة مواقع إخبارية عربية:

* موقع جريدة القدس العربي: يعد هذا الموقع كذلك من أقوى المواقع في مجال الإخباري بحيث يوجد في مجموعة من المدونين المحترفين الذين يهتمون بتقديم جديد لأحداث الاقتصادية والسياسية ورياضية، وهذا الموقع هو متجدد بإستمرار.

* موقع فرانس 24: هذا الموقع هو تابع للقناة الفرنسية فرانس 24، ومقره الرئيسي في فرنسا، وهذا الموقع يهتم بتقديم جديد أحداث الساحة السياسية والاقتصادية ورياضية، كما يوجد في الموقع ثلاث لغات وهي الفرنسية والانجليزية والعربية، ويقدم هذا الموقع جديد الاحداث لحظة بلحظة ويعد من أقوى المواقع على اطلاق.

* موقع الجزيرة: اذا كنت لا تعرف هذا الموقع فانت لست من سكان هذه الارض (فضائي)، موقع غني عن التعريف وهو موقع عربي مقره في قطر، وهو تابع للقناة القطرية الجزيرة، والتي تهتم بتقديم أحدث الأخبار والأحدث التي تشغل العالم بصفة عامة و الوطن العربي بصفة خاصة، ويتم النشر في كل ساعة وعلى مدار 24 ساعة.

* موقع هسبريس: طبعا لا يوجد تصنيف الا وفيه موقع مغربي، هذا الموقع هو موقع مغربي يهتم بأحدث الاخبار وهو موقع متجدد بأستمرار، كما ان هذا الموقع يحصل على الالاف الزوار من كل مناطق، ولقد نال عدة جوائز دولية في مجال الصحافة الالكترونية.

* موقع بي بي سي عربي: طبعا هذا الموقع غني عن التعريف، وهو تابع للهيئة الاذاعة البريطانية BBC، وتضم هذه الهيئة العديد من القنوات والمواقع الاخبارية، وفي عام 2008 تم اطلاق قناة اخبارية ناطقة باللغة العربية، وهذا الموقع تابع لها، ويضم العديد من اخبار المتعلق بالشرق الاوسط وشمال افريقيا، كما انه يعرض جديد احداث اولا بأول وهو أقوى المواقع اخبارية دون استثناء.

اذا كنت تملك موقع اخباري، فلا تتردد في ذكره في تعليق، وسيسعدنا ذكره في هذه التدوينة في حال ما كان يستحق ذلك. وانت لا تعلم ربما يصبح موقعك من افضل المواقع الإخبارية يوما ما. وهذا ما تمناه لك. كما يمكنك مشاهدة التدوينة التي بعنوان أفضل المواقع العربية التقنية ربما قد تهمك

لايوجد تعليقات

    اضف تعليق