كيفية جلب زوار حقيقين لمدونتك من جوجل يوميا

موقع او مدونة بدون زوار لا فائدة منه، لذا يعد جلب زوار لمدونتك من الامور الصعبة التي يجب ان تعمل عليها، وهناك عدة طرق لجلب الزوار لمدونتك على غرار مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات، وقد يعتمد البعض على شراء الزوار وهذا جيد اذا كانت عملية الشراء عبر برنامج جوجل أدوردز او الفيسبوك، اما اذا كانت من الواقع الخدمية مثل موقع خمسات وغيرها فهذا ما لا انصح به، و في هذه التدوينة ساقدم لكم بعض المعلومات عن كيفية الحصول على اكثر من الف زائر لمدونتك من جوجل دون الحاجة لدفع فلس واحد، تابعو معنا.

كيفية جلب زوار لمدونتك من جوجل:

كما قلت لك سابقا عملية الشراء الزوار عبر برنامج google adwords او الفيسبوك هو امر جيد وغير مخالف لادسنس لكن عيبه الوحيد هو انك ستحصل على زوار لمدة زمنية حسب مدة الاعلان ويعود الامر كما كان عليه، كما انه مكلف جدا، ولكي تجعل جوجل يرسل اليك الزوار لمدونتك يجب ان تتبع خطوات التالية.

دعني أخبركم بصدق وأتمنى أن تأخذوا بنصيحتي، قاعدة جوجل تقول انه لكل تدوينة واحدة سترسل لك زائر واحد، لكن لتحصل على هذه المعادلة.
– يجب ان تكون مواضيع مدونتك غير منسوخة من مواقع اخرى.
– يجب عليك التدوين المنتظم على الاقل ثلاث مواضيع في الاسبوع.
– عدم نشر اكثر من ثلاث تدوينة في اليوم، حتى تتأرشف تدوينات جيد في جوجل.
– يجب مراعاة جودة مواضيعك حتى لا ينفر الزوار من مدونتك.

طبعا هذه الامر قد يأخذ بعض الوقت، لكن اذا وصلت الى 1000 تدوينة فأنك ستحصل على حولي 900 الى 1200 زائر يوميا، دون الحاجة الى اي اشهار او دفع مقابل زوار ويمكن ان يكون العدد أكثر من ذالك اذا كانت مدونتك تحتوي على مواضيع التي تجذب الزوار، كما يجب ان تكون ذات محتوى جيد ومفيد، كل هذه زيارات ستكون من محركات البحث يوميا.

وطبعا يمكنك زيادة زوار الى اضعاف ذلك باضافة مدونتك مشرفي المواقع، وكذلك من الامور المهمة هي تحسين السيو الداخلي لمدونتك.
وفي الاخير سأخبرك ان اتبعت الشرح السابق و طبقته بتأكيد ستكون مدونتك تعج بزوار، وستحصل على ما تريد، طبعا يجب عليك ان لا تنسى السيو و كذلك الباك لينك، هذا في حال اردت حصول على اضعاف من زوار لمقالتك.
الى هنا ينتهي شرحنا عن كيفية الحصول على زوار لمدونتك من جوجل يوميا، وصدقوني هذا كان كل شيء اعرفه عن جلب الزوار، واذا توفر لدي اي شيء جديد سوف اقوم بوضعه بين ايديكم، كان هذا كل شيء، سلام.

لايوجد تعليقات

    اضف تعليق