فيديوهات بدون حقوق ملكية قابلة للإستثمار على اليوتيوب لزيادة ارباحك في ادسنس

سنشرح لكم طريقة لكيفية الحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية لربح منها في اليوتيوب. والذي يعد من افضل طرق لربح المال من انترنت واسهلها، لكن قد يجد البعض منا صعوبة في ربح من هذا الموقع خصوصا اذا كان لا يستطيع عمل فيديوهات سواء من الناحية المادية او معنوية او يجد صعوبة في عثور على مواضيع مميزة تهم مستخدمي الانترنت، اذا كنت احد من هؤلاء اذا انت في المكان المناسب، وستجد في هذه التدوينة طريقة لحصول على فيديوهات قابلة للإستثمار على اليوتيوب وربح منها.

فيديوهات بدون حقوق ملكية

فيديوهات بدون حقوق عبر مواقع الشبيهة باليوتيوب:

* موقع Vimeo: هذا الموقع معروف لدى اصحاب الإخراج بصفة عامة ومخرجي الأفلام القصيرة بصفة خاصة، حيث يوفر لهم هذا الموقع العديد من خصائص قد لا يجدها في غيره من الموقع على غرار اليوتيوب، ولقد تم تأسيسه في سنة 2004 عن طريق زاك كلاين وجيك لودويك.
* موقع Dailymotion: يعد هذا الموقع من مواقع الويب المشهورة والمتخصصة بمشاركة الفيديوهات، حيث يسمح للمستخدمين برفع ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني. وتم تأسيسه في سنة 2012. ويعد من أكثر المواقع زيارة في العالم بحجم زائرين يصل إلى 116 مليون زائر في الشهر.
* موقع Liveleak: هو موقع مشاركة فيديو مقره في لندن. تم إنشائه في سنة 2006، وهدف منه هو استضافة لقطات حقيقية للسياسة والحرب والعديد من الأحداث العالمية الأخرى بحرية وتشجيع ثقافة المواطن وتعزيزها.
* موقع Gamespot: من خلال اسمه يتضح لك ان هذا الموقع مختص بألعاب حيث يتوفر على العديد من مقاطع الفيديو حول اشخاص يلعبون العاب مشهورة، وفي حال كانت قناتك تتكلم عن هذا الجانب فأنت لقد وجدت مصدر للفيديوهات لقناتك.
* موقع Pixabay: هذا الموقع هو مختص في الصور وليس الفيديوهات، لكن يوجد به مجموعة من الفيديوهات القصيرة وعالية الجودة التي يمكنك استخدامها في المونتاج، ثم نشرها على قناتك في اليوتيوب، بدون اي مشاكل.

ملاحظة هامة: اولا وقبل تحميل اي فيديو ورفعه على قناتك في اليوتيوب يجب عليك ان تتأكد من ان هذا الفيديو لم يتم رفعه على اليوتيوب من قبل شخص اخر حتى لا تجد عليه حقوق ملكية ولا تواجه اي مشاكل.

كانت هذه مجموعة من المواقع التي توجد بها فيديوهات كثيرة ومتنوعة والتي يمكنك استخدامها واعادة رفعها على اليوتيوب وربح منها، كما يمكنك ايضا الحصول على المزيد من مواقع من خلال التدوينة التي اضفنا بها مجموعة ثانية والتي تحت عنوان مواقع فيديو بدون حقوق جاهزة للإستثمار على اليوتيوب. الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم، اذا كان لديك اي تسائل او كنت تريد اضافة اي شيء للتدوينة لاتتردد في تركه في تعليق. واخر الكلام، سلام.

اترك تعليقاً