أسباب تعليق دفعات في جوجل ادسنس مع كيفية حلها

ستجد في هذا المقال كيفية حل مشكلة تعليق دفعات في جوجل ادسنس. والتي قد تكون قد ظهرت لك هذه الرسالة، طبعا هذه الرسالة تظهر لعدة أسباب سنذكرها في هذه التدوينة ونقدم لك طرق حلها، تابع معنا. ولكن قبل ذلك يجب عليك ان تقوم بحماية حسابك خصوصا من النقرات الغير الشرعية.

أسباب تعليق دفعات في جوجل ادسنس وكيفية حلها:

* لم ترسل معلوماتك الضريبية: قد تطلب منك جوجل بتقديم معلومات ضريبية وذلك يرجع وفقا للبلد المذكور في عنوان الدفع، واليك رابط عن كيفية ارسال الضريبة الى جوجل.

* لم تحدد طريقة الدفع: هناك بعض الأشخاص لم يقوموا بتحديد طريقة الدفع او ينسوها 😒 فتظهر لهم رسالة تعليق الدفعات، ولحل هذا المشكل كل ماعليك فعله هو إختيار طريقة التي ترغب في استلام أرباحك بها من خلال دخول الى حسابك في ادسنس ثم الدفعات وتحديد طريقة الدفع.

* لم تقم بإلغاء تأجيل الدفع: هناك من يلجأ الى تأجيل مؤقت للدفع في جوجل لسبب او لأخر، عندها ستظهر له تلك الرسالة و الحل هنا هو إزالة تأجيل الدفع لبدء استلامها مرة أخرى واختفاء الرسالة.

* لم تتحقق من عنوانك: تقوم جوجل بإرسال رقم تعريف شخصي (PIN) عند وصولك إلى الحد الأدنى للتحقق وهو 10 دولار، حتى تتأكد من صحة عنوانك، وفي حال لم تستلمه ستظهر لك رسالة تعليق الدفعات الى ان تتحقق جوجل من صحة عنوانك.

* وجود نشاط غير صالح: تقوم جوجل بمراجعة دورية على كل حسابات حتى تقوم بالكشف عن وجود نشاط غير صالح وهو قد يكون زيارات وهمية وكذلك نقرات غير شرعية، وفي اثناء التي يكون فيها حسابك قيد التحقق، سيتم تعليق دفعاتك مؤقتا، طبعا سيتم ازالة التعليق في نهاية التحقق دون التدخل منك.

الى هنا نكون قد قدمنا لكم اكثر الامور التي تتسبب في تعليق الدفعات في جوجل ادسنس، اتمنى ان تكون هذه التدوينة مفيدة لكم، واخر الكلام سلام.

لايوجد تعليقات

    اضف تعليق