مدونة معاون

احذر من اداة remtasu الجديدة التي يزعم انها تمكنك من اختراق الفيسبوك

من اكثر الأسئلة التي يطرحها بعض هي كيفية اختراق حساب الفيسبوك ؟ وغيرها الكثير من الاسئلة مشابهة، طبعا هنا عديد وعديد من المواقع التي تشرح كيفية اختراق الفيسبوك ؟ سواء كانت طرق صحيحة ام خاطئة، ومن هذه الطرق هو استعمال أداة تحمل اسم peid v0.94 المختصة في إختراق الفيسبوك. فما هي حقيقة هذه الأداة ؟ و كيف تعمل؟ هذا ما سنقدمه لكم في هذه المقالة.

احذر من اداة remtasu الجديدة التي يزعم انها تمكنك من اختراق الفيسبوك

حقيقه أداة Remtasu حتى تستطيع اختراق الفيسبوك:

* أداة Remtasu هي أدة مخصصة للمبتدئين في مجال الاخترق ، بمعنى اخر هي موجهة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لإختراق حساب فيسبوك. دون علم مسبق باسسيات الحماية وطرق سليمة لإخفاء الحوية وحماية بينات التي تخصه.

* وحقيقة الامر انها قد تمكنك من اختراق حساب فيسبوك لشخص ما ، لكن فانت ايضا تخترق في نفس الوقت من طرف مطور هذه الآدة ، فبدلا من ان تصبح انت الصياد تصبح انت هو ضحية ، وسوف يتم إختراق جميع حسابتك وجمع معلوماتك الموجودة في جهازك.

* فبمجرد تحميلك لهذه ادة و تثبيتها على جهازك، سيتم تثبيت معها ملفات تروجان. وتكمن خطورة هذه الاداة في انها تخفي نفسها بنفسها ، وتجعل مهمة حذفها صعبة حتى على المحترفين. فما بالك بشخص لا مبتدأ لا يعرف طرق حماية نفسه.

ولقد قمت بعمل هذه التدوينة حتى انبه اخواني لخطورة هذة الاداة ، كما انه يوجد العديد من طرق والادواة الاخرى التي تشبه في طريقة عملها طريقة Remtasu ، لذا لا تصدق هذة الادوات و هذه الطرق لاختراق سواء حسابات الفيسبوك أو اختراق موقع او اي شيء اخر، لان هذة الادوات تكون هى نفسها أداة لإختراقك انت.


وقبل ان اختم هذه التدوينة التوعوية في مجال الحماية ، كل ما اقوله لك هو يجب عليك ان تتعلم اولا كيفية حماية نفسك بعدها حاول ان تدخل مجال اختراق او يمكنك استخدام حاسوب لا تحتاجه. الانه في حال اختراق لا تتضرر. هذا كل شيء واخر الكلام ، سلام