مدونة معاون

أفضل قوالب بلوجر سريعة و محسنة لسيو

في هذه التدوينة ستكون عبارة عن تجميع من أفضل قوالب بلوجر المتواجدة في انترنت لحد الان ، وهذه القوالب تمتاز بالسرعة التحميل كذلك تمتاز بتصميم انيق و سلس ، كما ان هذه القوالب تتوفر على اهم اضافات التي تحتاجها كل مدونة وكذلك تمتاز بالسيو قوي ، والعديد من الامور الاخرى ، حتى لا اطيل عليكم الى عرض القوالب.

أفضل قوالب بلوجر سريعة و محسنة لسيو

أفضل قوالب بلوجر سريعة و محسنة لسيو:

1. قالب عالم المدون: قالب بلوجر اقل ما يقال عنه انه قالب مميز وخرافي، وهو قالب بلوجر لمدونة عالم المدون، وصراحة قالب ذو تصميم احترافي، كما انه لايحتوي على الاخطاء ومصمم بطريقة رائعة.

2. قالب 2 simplify النسخة المدفوعة لكم مجانا: يعد من القوالب المميزة لبلوجر بسبب تصممه البسيط وايضا سرعته الفائقة في التحميل وهذا القالب اجنبي وليس عربي كما انه هناك نسختين منه احدهما مدفوعة واخرى مجانية. و هذه النسخة المدفوعة و معربة سوف نقدمها لكم مجانا على مدونتنا.

3. قالب بلوجر معرب invento: هذا قالب مخصص لعرض الاعمال بطريقة احترافية، كما يميز هذا القالب بانه محسن لسيو و الذي يساعد في تصدر محركات البحث. كما انه سريع التحميل وذو شكل مميز و انيق.

4. قالب فلات تيك: قالب مدفوع وليس مجاني وهو مقدم لكم مجانا على مدونتنا. و ما يميز هذا القالب انه سريع التحميل و متجاوب مع الاجهزة الذكية، و ايضا متوافق مع أغلب المتصفحات.

5. قالب بلوجر رواسب محسن لسيو: يعد هذا القالب من افضل القوالب المخصصة لمدونات التقنية. بحيث يتوفر على كل ما تريده مثل سرعة تحميل و متوافق مع اغلب المتصفحات و محسن لسيو والعديد من امور واضافات التي تريدها.

6. قالب بلوجر ماتيريال تك: مصمم هذا القالب بأحدث اكواد البرمجية بحيث يعتمد على مكتابات المتريال ديزاين. المقدمة من جوجل. ومميز فيه انه يسمح لك في التحكم بالكامل في القالب وذلك فقط من خلال مصمم النماذج الخاص ببلوجر والذي يغنيك عن استعمال اكواد.

7. قالب بلوجر hot magazine: يعد من اشهر القوالب المستخدمة في بلوجر وذلك بسبب احتوائه على اضافات مهمة ويريدها اغلب الاشخاص ومن بين هذه اضافات اضافة السلايد شو التي تعطي للقالب جمالية واحترافية اكثر.

8. قالب بلوجر عبدو الثماني النسخة المدفوعة: هذا القالب عربي بالخالص وهو مدفوع ومصمم من طرف عبدو صاحب مدونة عبدو تكنولوجي المختصة في بلوجر. وهو صراحة ذو تصميم انيق ومميز.

9. قالب بلوجر لعرض عناوين تدوينات: هذا القالب من تصميم الخاص ولقد كان اول تصميم اقوم به. ويقوم هذا القالب على عرض عناوين تدوينات فقط. وهذا القالب لبس بجودة القوالب السابقة لكنني فضلت اضافته لانني كما قلت اول تصميم لي.


كان هذا كل شيء اتمنى ان تنال هذه القوالب اعجابكم، الى مواضيع اخرى، اذا واجهة اي مشكلة في تحميل القوالب اخبرنا بها في تعليق. او قم بمراسلتنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.