مدونة معاون

قالب بلوجر يعرض عناوين تدوينات فقط

طبعا هناك العديد من الاشخاص الذي يريدون قالب بلوجر بسيط و لا يحتوي على كثير من اضافات بلوجر المهمة منها فقط ، لذا سأقدم لكم قالب بلوجر يعرض عناوين التدوينات فقط ، بطريقة مميزة وسهلة ، كما ان هذا القالب سريع التحميل ولا يسبب ثقل في المدونة كما يمتاز بالسيو قوي وارشفة سريعة ، في حال ما اعجبك هذا القالب يمكنك تحميله من رابط الموجود في اسفل التدوينة.

قالب بلوجر يعرض عناوين تدوينات فقط

قالب بلوجر يعرض عناوين تدوينات:

* تحميل القالب: اولا يجب تحميل هذا القالب من خلال موقع ميديا فير. وفي حال كان هناك مشكل في رابط التحميل قم بمراسلتنا او اترك تعليق لنا حتى نصلح اي خلل تجده في موقعنا.

* كيفية اضافة صفحة اتصل بنا: لتركيب واضافة صفحة اتصل بنا كل ما عليك فعله هو مراجعة التدوينة التي بعنوان كيفية اضافة صفحة اتصل بنا لمدونات بلوجر. والتي كانت مصممة خصيصا لهذا القالب.

* كيفية اضافة فهرس المدونة: لتركيب فهرس الذي تم انشائه لهذا القالب كل ما عليك فعله هو مراجعة التدوينة التي بعنوان كيفية إنشاء فهرس لمدونات بلوجر.


كان هذا كل شيء لتدوينة اليوم، اتمنى ان ينال القالب اعجابكم ، في حال ما واجهتك اي مشكلة في تركيب او تحميل فلا تتردد في تركها في تعليق او اتصال بنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك. وسنرد عليكم في اقرب وقت ، وفي اخير ارجو منكم عدم حذف حقوق القالب. كان هذا كل شيء.