مدونة معاون

شرح موقع coinpot وافضل صنابير تابعة له

هل سمعت بموقع coinpot لكن هل تعلم ما هو هذا الموقع ؟ وهل تعلم ما هي مزاياه ؟ وماهي طرق ربح منه ؟ في حال كنت لا تعرف فهذه التدوينة سنقوم بتقديم لكم في هذا الشرح كل ما يتعلق بهذا الموقع ، حتى لا نطيل عليكم اليكم تفاصيل هذه التدوينة.

شرح موقع coinpot وافضل صنابير تابعة له

شرح موقع coinpot:

* ما هو هذا الموقع: يعتبر موقع coinpot عبارة عن محفظة مصغرة (micro wallet) والتي تستطيع من خلالها جمع مجموعة من العملات الالكترونية.

* ما هي مزايا هذا الموقع: المميز في هذا الموقع انه يدعم العديد من العملات على غرار البيتكوين و الدوغي كوين و الليتكوين وكذلك عملة الداش. كما ان هذا الموقع يقدم لك صنبورين لجمع عملة البيتكوين ، وباقي العملات تحتوي على صنبور واحد لجمعها لحد الان. كما يوفر لك هذا الموقع أداة يمكنك من خلالها تحويل اي عملة لاخرى. اي تستطيع الليتكوين الى البيتكوين ، او الداش الى البيتكوين او العكس.

* ماهي طرق ربح منه: كما قلت سابقا الموقع يقدم لك مجموعة من الصنابير واليك افضل هذه الصنابير.

- صنابير لجمع البيتكون: moonbit و bitfun.

- صنبور لجمع الداش: moondash.

- صنبور لجمع الليتكوين: moonliteco.

- صنبور لجمع الدوغي كوين: moondoge.


ولنتائج افضل يفضل التسجيل في جميع هذه المواقع وعمل عليها يوميا ، وطبعا لا تنسى ميزة Referrer لهذه الصنابير وكلما دعوة اكثر كان افضل لك حتى تجمع مبلغ لاباس به ، كما يمكنك استخدام برنامج VPN Gate Client الذي من خلاله تستطيع زيادة ارباحك الى اضعاف عند اختيار احد الدول الاروبية او دولة امريكا خصوصا. في الاخير اتمنى ان اكون قد وفقت في تقديم وايصال المعلومة لك بخصوص هذا الموقع او محفظة coinpot ، كان هذا كل شيء.