مدونة معاون

افضل موقع لإعادة صياغة المقالات العربية والانجليزية وجعلها حصرية

بعد التدوينة التي كنا تحدثنا فيه عن افضل برامج التي تقوم بإعادة صياغة المقالات وجعلها حصرية ، ها نحن ذا اليوم نقدم لكم مجموعة من افضل مواقع التي تساعدك في اعادة صياغة المقالات الموجودة في المواقع الاخرى ، لتحصل على مواضيع حصرية لتنشرها في مدونتك دون مشاكل وهذه مواقع اغلبها لا تدعم اللغة العربية لكن لقد قمت بوضع لكم موقع يدعم اللغة العربية.

افضل موقع لإعادة صياغة المقالات العربية والانجليزية وجعلها حصرية

افضل موقع لإعادة صياغة المقالات:

أغلب هذه المواقع تعتمد على نفس الفكرة بحيث تقوم بإعادة صياغة الجمل و استبدالها بجمل اخرى ولكن على ابقاء نفس المعنى ونفس السياق لكن بطبع سيكون هناك عدم تناسق كامل للنص ، لكن بطبع سيكون مفهوم لكن لنتائج افضل يجب عليك بتعديل عليه قليلا حتى تحصل على نص مثالي وموضوع مميز ، حتى لا نطيل عليكم الى هذه المواقع.


1. موقع Small SEO Tools: من أشهر المواقع وأكثرها استخداما في إعادة صياغة المقالات، ومميز في هذا الموقع انه يوفر لك مجموعة من الادوات لوضع مقالك داخل هذا الموقع، اما عن طريق نسخه ولصقه، أو عن طريق رفعه على شكل doc / docx / txt، او تحمليها من مواقع التخزين السحابية مثل Dropbox او google drive.

2. موقع Article Rewriter Tool: موقع أخر مميز لإعادة صياغة المقالات، ومميز في هذا الموقع انه يقوم بتصحيح الاخطاء الاملائية كما ان يمتاز بسهولة الاستخدام، وكل ماعليك فعله هو نسخ المقال المراد اعادة صياغته ووضعه في مكان المناسب له في هذا الموقع بعدها قم بالاجابة على العملية الحسابية البسيطة، وبهذا ستحصل على مقال جديد من حيث الكلمات لكن بنفس المعني.

3. موقع Seo Tool Station: هذ الموقع هو ليس مخصص لإعادة صياغة المقالات فقط بل أيضا يوجد به العديد من أدوات التي تساعد ملاك المواقع ومدونات الإلكترونية على تحسين وتهيئة مواقعهم لمحركات البحث، ببساطة هذا الموقع يحتوي على العديد من أدوات التي تساعد في تحسين المواقع وتهيئتها لمحركات البحث (SEO)، ومن بينها أداة إعادة صياغة المقالات.

4. موقع Free Article Spinner: هذا الموقع غني عن التعريف ومن أقدم المواقع في إعادة كتابة اي مقال بصيغة اخرى، وسيء في هذا الموقع انه لا يدعم اللغة العربية ، لذلك اذا كان لديك مقال عربي قم بترجمته الى الانجليزية ثم قدمه للموقع لاعادة صياغته ثم اعد ترجمته الى العربية لتجده مقال حصري.

5. موقع Spinbot: هذا الموقع هو احد المواقع المختصة فى اعادة صيغ المقالات، ومميز في هذا الموقع انه سهل الاستخدام كما يحتوي خوارزمية رائعة فى استبدال معاني الكلمات، و جعل هذه المقالات حصرية لمحركات البحث.

6. موقع المقال الحصري: من مواقع القليلة التي تقدم فكرة اعادة صياغة المقالات باللغة العربية، ومميز في هذا الموقع انه بسيط وسهل الاستخدام.


كانت هذه افضل مواقع لإعادة صياغة النصوص و المقالات العربية و الانجليزية وجعلها حصرية، الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم، اتمنى ان تكون مفيدة لكم، إن أعجبك هذا الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك.