برنامج إعادة صياغة المقالات مجانا وجعلها حصرية

بعد التدوينة التي كنا تحدثنا فيه عن أفضل المواقع التي تقوم بإعادة صياغة المقالات الأجنبية والعربية وجعلها حصرية. ها نحن ذا اليوم نقدم لكم برنامج إعادة صياغة المقالات الموجودة في المواقع الاخرى ، لتحصل على مواضيع حصرية لتنشرها في مدونتك دون مشاكل . لكن الأمر السيء فيه أن هذا البرنامج لا يدعم العربية.

مع هذا البرنامج لا مزيد من البحث عن طرق لإعادة كتابة مقالات. ومميز في هذا البرنامج انه يمكنك السماح للبرنامج بإعادة كتابة مقالتك تلقائيا ، أو يمكنك أيضا إستبدال كل الكلمات يدويا بمرادفات يقوم البرنامج هو بإقتراحها لك.

برنامج إعادة صياغة المقالات مجانا وجعلها حصرية

مميزات برنامج اعادة صياغة المقالات:

* إعادة كتابة المقالات لجعلها فريدة من نوعها وحصرية.
* يمكن تمكين الوضع التلقائي لإعادة كتابة مقالتك دون أي تفاعل بشري.
* كما يمكنك تمكين الوضع اليدوي لإعادة كتابة أكثر دقة باختيار كلماتك الخاصة لاستخدامها.
* تقليل أوقات إعادة الكتابة وإعادة الصياغة بنسبة 90٪.


وهذا برنامج تجريبي مجاني ، وهو متاح حاليا باللغة الإنجليزية وتم تحديثه آخر مرة في 2013-04-02. وكما يمكنك تثبيت البرنامج على اغلب نسخ الويندوز. ويمكنك تحميل هذا البرنامج من خلال الرابط التالي https://magic-article-rewriter.soft112.com.


الى هنا نصل الى نهاية تدوينة اليوم والتي تتحدث عن كيفية الحصول على مواضيع حصرية لموقعك دون اضطرار لكتابتها، وكل هذا مجانا وفقط بإستخدام برنامج. في حال ما أردت المزيد من معلومات اواردت مساعدة في اي شيء لا تتردد ابد في اتصال بنا، وسيسعدنا دائما تقديم يد العون لكل محتاج. واخر الكلام، سلام.

تعليقات