مدونة معاون

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا

اصبح اغلب الاشخاص يمضون أكثر من 55 دقيقة (هذا على اقل تقدير) في تصفح على موقع الفيسبوك يوميا ، وخصوصا العرب الذين اصبحوا مدمنين على هذا الموقع بل لا يعرفون شيء اخر عن انترنت سوى الفيسبوك ويوتيوب ، ولا يعلمون ان هناك مواقع اخرى اكثر اهمية منه على غرار مواقع موقع تسوق على الانترنت و مواقع اخبارية وغيرها من المواقع المفيدة ، وهناك مستخدمين يعتبرون ان الفيسبوك هو المفضل لديهم ، خصوصا وانهم يجيدون بعض من حيل في استخدام الفيسبوك الذي يجعلهم يستمتعون بها وهناك أخرون يعتبرونه مجرد مضيعة للوقت. مما جعلهم يبحثون عن كيفية حذف حساب الفيسبوك الخاص بهم نهائيا. ونحن في هذه التدوينة سنقدم لكم شرح كيفية عمل هذا.

كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا

كيفية حذف حساب فيسبوك:

* اولا قم بدخول الى حساب الذي تريد حذفه في الفيسبوك ثم اتجه الى إعدادات والخصوصيّة (Settings & Privacy).

* ثم انقر على خيار الإعدادات (Settings).

* اذهب الان و انقر على معلومات فيسبوك الخاصة بك (Your Facebook Information).

* الان سيظهر لك رابط حذف الحساب وذلك بضغط على تعطيل و حذف (Deactivation and Deletion).

* الان قم بضغط على حذف الحساب (Deactivate Your Account).

* بعدها سيتوجب عليك اخال كلمة المرور الخاصة بك حتى تتم عملة الحذف.

* بعدها مباشرة سيتم تعطيل حسابك على الفيسبوك ، و بهذا تكون قد حذفت حسابك نهائيا.

ملاحظة: يمكنك استرجاع حسابك في حال اردت ذلك في مدة لا تتجاوز 30 يوم ، اي انه بعد مرور هذه المدة سيتم حذف حسابك نهائيا وجميع بياناتك ولن تستطيع استرجاعها ابدا.

تنبيه: في حال حذفك لحسابك ثم اعدت الدخول اليه قبل مرور 30 يوم فسيفعل حسابك مجددا و كأنك لم تحذفه و عليك اعادة حذفه من جديد ، وسيتم حذفه نهائيا لكن يجب عليك عدم الدخول اليه مجددا.

بهذا نكون قد اتممنا شرحنا لهذا اليوم ، والذي تكلمنا فيه عن كيفية حذف حساب في الفيس بوك نهائيا ، اتمنى ان تكون هذه التدوينة مفيدة لكم ، للمزيد من أسألة يمكنكم تركها في تعليق على اي تدوينة او يمكنك مراسلتنا على صفحتنا على الفيسبوك ، واخر الكلام ، سلام.


المصادر:مركز المساعدة فيسبوك